بالصور.. 7 أفلام تتنافس على إيرادات عيد الفطر.. ياسمين عبد العزيز ضحية للتحرش في «عصمت أبو شنب».. الكوابيس تطارد شريف منير في «من 30 سنة».. و«الباب يفوت أمل»و «سطو مثلث» ضمن السباق

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 03:23 م
بالصور.. 7 أفلام تتنافس على إيرادات عيد الفطر.. ياسمين عبد العزيز ضحية للتحرش في «عصمت أبو شنب».. الكوابيس تطارد شريف منير في «من 30 سنة».. و«الباب يفوت أمل»و «سطو مثلث» ضمن السباق
اسراء المغازى

مع الاقتراب من انتهاء شهر رمضان الكريم، وبداية العد التنازلي للاحتفال بعيد الفطر المبارك بدأت ظهور الأفلام السينمائية التي تستعد للانطلاق في موسم عيد الفطر المبارك، وطرحت منذ فترة عدد من الإعلانات الدعائية والبوسترات الخاصة بأفلام عيد الفطر المبارك، فقد ضم هذا الموسم 7 افلام

عصمت أبو شنب
تدور أحداث القصة حول ضابط بالشرطة النسائية والتي تجسد دورها الفنانة «ياسمين عبد العزيز»، تتعرض بنفسها لتحرش جنسي، وتصمم من بعدها على المقاومة والتصدي لظاهرة التحرش الجنسي بعد تكرار هذه الجرائم، تتولى مسئولية ضبط المتحرشين في الأماكن العامة وإلقاء القبض عليهم، لكنها تتعرض لعملية سرقة بالإكراه.

والفيلم من بطولة كلا من «ياسمين عبد العزيز، ولطفى لبيب، وظافر العابدين، وبدرية طلبة، وبيومى فواد، ورجاء الجداوى، وإخراج سامح عبد العزيز، وتأليف خالد جلال»

من 30 سنة
وتدور قصة الفيلم حول شاب والذى يجسده الفنان «شريف منير» تطارده الكوابيس في كل ليلة، وفي كل حلم يجد نفسه قاتلا لشخصية لا يعرفها، وعندما يستيقظ يجد هذه الشخصية مقتولة بالفعل، فيلجأ إلى صديقه الذى يجسده الفنان «أحمد السقا» لعله يساعده في مشكلته، والذي ينطلق لإبلاغ الشرطة عن تلك الجرائم القاسية، ليخلو له الجو ويفوز بحب صديقتهما والتى تجسدها «منى زكي» التي يتعلق قلب شريف بحبها أيضا.

الفيلم بطولة أحمد السقا، ومنى زكى، وشريف منير، وميرفت أمين، ونور، وصلاح عبد الله، وأحمد فؤاد سليم، ورجاء الجداوى، وسليمان عيد، ومحمود البزاوى، وجميلة عوض، ونبيل عيسى، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

الباب يفوت أمل
تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول مشاكل زوجين تجسد «درة» دور محامية وتدعى أمل، والتي تتعرض للكثير من المواقف الكوميدية مع زوجها الطبيب البيطري الذي يدعى توفيق ويجسده «شريف سلامة»، وهي في الشهور الأخيرة من الحمل، مما يعرضها للشعور بآلام الولادة أثناء إحدى المرافعات.

الفيلم بطولة كلا من «درة، وشريف سلامة، وعمر محمد نور، وأسامة عبد الله، وأحمد راتب، وياسر الطوبجى، واخراج رفيق مكرم، وأحمد البنداري، تأليف مجدى الكوتش، وفيصل عبد الصمد»

سطو مثلث
تدور الأحداث في إطار كوميدي عن شاب يُدعى علي المراكبي والذى يجسده الفنان «أحمد صلاح السعدني» ويكتشف وصية جده الذي يعود زمنه للعصر الفرعوني، تحمل عنوان «خمس خمسات خمسة»
الفيلم بطولة «احمد صلاح السعدنى، وكلوديا حنا، وسعيد طرابيك، وعبد الله مشرف، وبيومى فواد، وريهام حجاج، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز، واخراج محمد يونس»

30 يوم فى العز
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي عن قصة حب تنشأ بين فتاة وشاب من حارة مصرية، وخلال علاقتهما تقع خلافات عّدة بينهما ينتج عنها العديد من المواقف الكوميدية الطريفة.
الفيلم بطولة «احمد فلوكس، وصوفينار، ومحمود الليثى، ونهى صالح، وهشام اسماعيل، وسعد الصغير، واخراج هانى حمدى، تاليف سيد السبكى».

عسل ابيض
يعد فيلم عسل أبيض هو النسخة المصرية من الفيلم الكوميدى الأمريكى الشهير Babys day

بطولة «سامح حسين، وشباب مسرح مصر منهم، كريم عفيفى، ومصطفى بسيط، وويزو، وحامد، وإبرام، وإسراء عبد الفتاح، بالإضافة لكل من ميريهان حسين، ولطفى لبيب، وبيومى فؤاد، وشيماء سيف، وأحمد راتب، وطاهر أبو ليلة، ومن تأليف محسن رزق، إنتاج أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط، وإخراج حسام الجوهرى.

جحيم فى الهند
يعد شكل المختلف الذي ظهر عليه أبطال الفيلم وخاصة محمد عادل إمام، وكأنهم مجموعة كوميدية فى مهمة إنتحارية، الأمر الذي زاد من إهتمام الجمهور بالفيلم.
لحالة الغموض المفروضة على الفيلم دور أخر فى جعله أحد الأفلام التى ينتظرها الجمهور بقوة في العيد.
الفيلم بطولة كلا من «محمد عادل امام، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد سلام، وطاهر أبو ليلة، وياسمين صبري، وتأليف مصطفي صقر ومحمد عز الدين، وإخراج معتز التوني، وإنتاج نيوسينشري»

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق