بالصور.. قيادات جمعية من أجل مصر داخل مستشفى «57357»

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 01:09 م
بالصور.. قيادات جمعية من أجل مصر داخل مستشفى «57357»
اية عبد الرووف

زار مؤسسي جمعية «من أجل مصر» مستشفى سرطان الأطفال «57357»، وجاء على رأس الحضور رئيس مؤسس الجمعية الدكتور محمد منظور، والنائب طارق الخولي، والنائبة شادية خضير، والنائبة رشا رمضان، والنائب أحمد بدوي، وكريم درويش، وداليا يوسف، والنائب عبد الحميد الدمرداش، والنائبة مارجريت عازر، والنائب سامر التلاوي.

وكان في استقبالهم الدكتور شريف ابو النجا مدير عام المستشفى، والدكتورة هالة زيادة رئيس أكاديمية التدريب بالمستشفى، ومستشارة وزير الصحة.

واستمرت الزيارة عدة ساعات تجول مؤسسي الجمعية المستشفى بكل جوانبها، وتابعوا حالة سير العمل داخلها، بالإضافة إلى شرح مفصل عن الصرح الطبي من خلال عقد اجتماع مدته نصف ساعة، والتي أشرفت عليه الدكتورة هالة زيادة، والتي وضحت فيه خطة عمل المستشفى، وطريقة تطوير منظومة الصحة في مصر، والخطة المستقبلية التي تقوم عليها قيادات المستشفى لتطويرها وزيادة مساحتها.

وأكدت زيادة خلال الاجتماع، أن مستشفى سرطان الأطفال تعد من أهم المستشفيات الكبرى في الشرق الأوسط لعلاج سرطان الأطفال، مقدمة كل الشكر إلى كل من ساهم في إنشاء هذا الصرح العظيم.

من جانبه أشاد مؤسس الجمعية الدكتور محمد منظور، بالصرح الطبي العالمي وطريقة إدارته، والتطوير الذي يقوم عليه أطباء أكفاء قادرين على النهوض بمنظومة الصحة في مصر.

وأوضح «منظور» خلال جولته والتي رافقه العديد من كوادر جميعة «من أجل مصر»، أن لابد من دعم هذه المستشفيات، مشيرًا أن تواجد صرح طبي عالمي بهذا الشكل يدل على أن مصر قادرة على النهوض بملف الصحة وتطويره.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق