بالفيديو.. تصريحات نارية لرئيس الزمالك حول تأجيل القمة

الإثنين، 20 يونيو 2016 09:06 م
بالفيديو.. تصريحات نارية لرئيس الزمالك حول تأجيل القمة
عمرو مكى

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت اليوم حول رفض الأهلي انضمام رمضان صبحي لاعب الفريق الأحمر لمنتخب الشباب قبل مباراة أنجولا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في العاشر من يوليو المقبل.

ووجه رئيس الزمالك رسالة لسيد عبد الحفيظ في تصريحات صحفية اليوم، الاثنين، قائلا:" لا يا سيد يا إخوانجي.. دي مصر.. ومحمود طاهر رئيس النادي الأهلي لن يسمح بذلك، بغض النظر عن الدوري".

وأكد أن منتخب مصر أهم من الأهلي والزمالك والدوري، مشددا على أن كلام مدير الكرة بالقلعة الحمراء عبث، ولا يجوز أن يصدر من مسؤول بالنادي الأهلي، بصرف النظر عن مباراة القمة المقبلة المقرر لها يوم 9 يوليو، وأضاف أن الأهلي صرف الملايين على الصفقات ويجب ألا يقف على لاعب.

وقال: "أعتقد أن وزير الرياضة واتحاد الكرة ومعتمد جمال المدير الفني لمنتخب الشباب لن يقبل بهذا الأمر".
ورفض رئيس الزمالك تعديل موعد مباراة القمة المقبلة بتقديمها أو تأخيرها مشددا على أن الزمالك "مش خرونج" الزمالك أقوى فريق في مصر، وهدد بعدم استكمال الدوري بسبب محاولات تأجيل المباراة أو تقديمها بسبب لاعب، وشدد على التزامه بموعد المباراة المحدد، وإقامتها ببتروسبورت ولن يسمح بنقل المباراة لملعب أخر.

وأكد أنه لن يسمح بتقديم المباراة خمسة دقائق، وأضح أن الزمالك خاض مباراة انيمبا في ظروف صعبة رغم أنه من المفترض تأجيلها، وأضاف أن محمود طاهر لن يسمح بالعبث الذي يردده سيد عبد الحفيظ، وطالب مدير الكرة بالأهلي بالرحيل لأنه لا يعلم قيمة ناديه.

وأشار مرتضى منصور أنه يحترم موهبة رمضان صبحي ولكن الأهلي لن يقف عليه، وشدد على أن أي فرد سيعبث بموعد المباراة أومكانها "هياخد بالجزمة القديمة، عاوزين تبوظوا الدوري ماعنديش مشكلة".

وأكد أنه سيتوجه لملعب بتروسبورت في موعد اللقاء المحدد وشدد أن العبث بموعد المباراة أو مكانها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق