4 مجموعات قتالية تسيطر على مشاجرة بين عائلتين بسوهاج

الإثنين، 20 يونيو 2016 03:57 ص
4 مجموعات قتالية تسيطر على مشاجرة بين عائلتين بسوهاج
أحمد صالح

سيطرت الاجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج بإشراف اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج وقيادة العميد خالد الشاذلى مدير إدارة البحث الجنائى على مشاجرة بين عائلين بعد الدفع بـ 4 مجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بناحية المعيصره التابعة لقرية برديس دائرة مركز البلينا جنوب سوهاج، بسبب خلافات الجيرة استخدم فيها العصي والشوم والحجارة وزجاجات بها مواد بترولية نتج عنها حريق منزلين وتم السيطرة علي الموقف والفصل بين الطرفين.

تلقى اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج أخطاراً من مركز شرطة البلينا بوقوع مشاجرة بناحية المعيصره التابعة لقرية برديس دائرة المركز.

انتقل اللواء نائب المدير لقطاع الجنوب ورئيس فرع بحث الجنوب ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز ومجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وتم السيطرة علي الموقف والفصل بين الطرفين.

بالفحص تبين وقوع مشاجرة بين بعض أفراد عائلتي " الموازن " و " والهلايل " بسبب خلافات الجيرة استخدم فيها العصي والشوم والحجارة وزجاجات بها مواد بترولية نتج عن المشاجرة نشوب حريق بمنزلين ينتميان لعائلة الموازن.

تم السيطرة علي الحريق وإخماده بمعرفة قوات إدارة الحماية المدنية وإنحصرت التلفيات فـي إحتراق كمية من البوص والقش بسطحي المنزلين.

وتمكنت القوات من ضبط 10 أشخاص من الطرفين لم تسفر المشاجرة عن وقوع أية إصابات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، كما تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال المركز بتاريخ اليوم وجاري العرض علي النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق