محافظ مطروح يدفع بـ7 سيارات سلع مخفضة لمدينة وقرى ونجوع براني

الخميس، 16 يونيو 2016 03:33 م
محافظ مطروح يدفع بـ7 سيارات سلع مخفضة لمدينة وقرى ونجوع براني
اللواء علاء فتحي أبو زيد

قام محافظ مطروح اللواء علاء فتحي أبو زيد، بالدفع بـ7 سيارات من السلع والمواد الغذائية الأساسية المخفضة عن السوق بنسبة 30%، إلى مدينة ومركز سيدي براني والقرى والنجوع التابعة لها، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

وأضاف المحافظ، في تصريح صحفي اليوم الخميس، أن المحافظة حريصة على توفير كافة السلع بجميع أنحاء المحافظة ووصولها إلى كافة القرى والنجوع الصحراوية من خلال فتح معارض أخرى بمدن المحافظة، حيث تم فتح معرض بكل من السلوم وبرانى والحمام والضبعة لخدمة الأهالي، مع تسيير سيارات إلى المدن الأخرى لخدمة الأهالي هناك، وتقديم سلع منخفضة الأسعار بكميات كبيرة.

وأشار إلى أنه تم فتح العديد من المجمعات الاستهلاكية في كافة الأنحاء استجابة لتوجيهات رئيس الجمهورية بالتخفيف عن المواطنين، وتخفيض الأسعار لمحاربة الغلاء واستغلال التجار، مقدمًا الشكر لجهود الحكومة، خاصةً وزارة التموين على توفيرها لمزيد من السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.

من جانبه، أكد مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة المهندس السيد أبو اليزيد، على أنه تم فتح معرض السيارات أمام المجمع الاستهلاكي بمدينة براني، وتم توزيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة، مشيرًا إلى أن سعر الأرز 450 قرشًا للكيلو، والزيت 8 جنيهات، واللحوم البلدية بسعر 60 جنيهًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق