بالصور.. أحتفال نشأة نادي الرواد الواحد والعشرين

الخميس، 16 يونيو 2016 01:42 م
بالصور.. أحتفال نشأة نادي الرواد الواحد والعشرين

الموسيقي العربية وكبار المسئولين ورجال الصحافة والأعلام للأحتفال بالعاشر من رمضان في سهرة رمضانيه رياضية كبري إحتفل مجلس إدارة نادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان برئاسة أ. د أبو الحجاج عبد الغني بمناسبة ألأحتفال بتاريخ وضع حجر الأساس ال 21 لأول مررة في تاريخ النادي بحضور كبير من رجال الدولة وكبار المسئولين بالدولة ورجال الأعلام والصحفيين وتم تفقد العديد من الأناءات والأنجازات التي تم الأنتهاء منها في فترة وجود المجلس الحالي بالنادي.

والتي لم تتم منذ إنشاء النادي ولم يشهدها من قبل من إنشاء العديد من الصالات الرياضية الكبري وقام مجلس إدارة النادي بقيادة د. أبو الحجاج بالتجول مع كبار الضيوف بالنادي وبمنشآته وصاحب أعضاء المجلس بقيادة د. أبو الحجاج عبداالغني ونائبة المحاسب إبراهيم العقيلي وأ.د رشيد عامر والكابتن محمد علي والمهندس نبيل الشربيني وهشام سامي وأحمد حسن وطارق الخولي وتحت إشراف المدير التنفيذي جلال شحاته وقيادات الأدارات المختلفة بالنادي من النشاط الأجتماعي والرياضي والمركز الأعلامي.

صرح بذلك جلال شحاته المدير التنفيذي للنادي وقال بأنه تم إقامة سهرة فنية بحضور فرقة الموسيقي العربية بالنادي بحضور أعضاء النادي وأضاف بأن النشاط الرياضي يضم 22 لعبة رياضية بها أبطال عالم في العديد من اللعبات مثل كرة السرعة والسباحة والجودو وألعاب القوي هذا إلي جانب ثورة الأنشاءات التي تخطت حجم أعمالها ال 20 مليون جنية بجهود ذاتية 100% بدون أي دعم من وزارة الشباب والرياضة

ومن ناحيته أضاف وائل الألفي بالشرقية بأن نادي الرواد يعتبر من أكبر القلاع الرياضية الكبري الموجودة بمحافظة الشرقية ويعتبر منارة رياضية كبري نفخر به ويفتخر بها أهالي الشرقية ومدينه العاشر من رمضان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق