نشرة حوادث المحافظات..ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاستيلاء على الأراضي بالبحيرة..حبس متهمين بقتل جارهما فى دمياط..القبض على 23 متهما فى مشاجرة بين عائلتين بقنا..ضبط 10مخازن بها كميات ملابس مهربة ببورسعيد

الخميس، 16 يونيو 2016 12:49 ص
نشرة حوادث المحافظات..ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاستيلاء على الأراضي بالبحيرة..حبس متهمين بقتل جارهما فى دمياط..القبض على 23 متهما فى مشاجرة بين عائلتين بقنا..ضبط 10مخازن بها كميات ملابس مهربة ببورسعيد
تشكيل عصابى
محمد نور-حمادة محمود-عبدالرحمن الهندى- نور اسماعيل



تشكيل عصابى
تمكنت مباحث البحيرة من ضبط تشكيل عصابى فرض سيطرة واستيلاء أراضى وبحوزتهم كمية كبيرة من السلاح والذخيرة، وذلك بعد تبادل إطلاق النيران ومصرع أحد البلطجية.

الاستيلاء على الأراضي
كانت وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم النوبارية برئاسة الرائد كريم بسيونى مفادها قيام كل من س.ع.م عامل وم.س.ع، عامل زراعى وع.ع.ع 35 سنة عامل زراعى وى.م.م عامل زراعى المقيمون قرية عزام دائرة القسم، بالاستيلاء على الأراضي.
وبعرض المعلومات على اللواء محمد عماد الدين مدير أمن البحيرة أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية ضم العميد ياسر أبو العز رئيس فرع البحث الجنائى، والعقيد مدحت العزب وكيل الفرع والرائد كريم بسيونى رئيس مباحث قسم النوبارية لسرعة ضبط المتهمين.

إطلاق أعيرة نارية
وأثناء قيام ضباط وحدة مباحث قسم شرطة غرب النوبارية والقوة المرافقة بمأمورية مدعومة بمجموعة لضبط المتهمين حال تواجدهم بالأرض المستولى عليها بقرية سليمان دائرة القسم، وما أن استشعروا بالقوات قاموا بإطلاق أعيرة نارية اتجاه القوات فبادلتهم إطلاق النيران، نتج عن ذلك إصابة المتهم الثانى بطلق نارى أعلى الأذن اليسرى بفتحتى دخول وخروج، وضبط بحوزته بندقية FN عيار 7.62 × 54 تحمل رقم 38038 و3 خزينة بداخلها 175 طلقة من ذات العيار وتم نقله لمستشفى النوبارية العام وتوفى عقب وصوله .
وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف، وضبط كل من ا.م.أ عامل ومقيم الكداية - أطفيح جيزة، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 61381893، عدد 2 خزينة بداخلهم عدد 30 طلقة من ذات العيار، وم.س.ع عامل زراعى، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 20043477، و3 خزينة بداخلهم عدد 45 طلقة من ذات العيار . وأيضا تم ضبط، وم.س.ع.ع، 23 سنة عامل زراعى وح.س.ع، عامل زراعى، وح.س.ع عامل زراعى وجميعهم يقيمون قرية محلة عزام دائرة القسم وأصل إقامتهم مركز جهينة سوهاج، وتولت النيابة التحقيق.

نشوب مشاجرة
كما أمرت نيابة كفر البطيخ بمحافظة دمياط، بحبس شخصين متهمين بقتل جارهما4 أيام على ذمة التحقيقات، إثر نشوب مشاجرة بينهما وبين المجنى عليه.

خلافات الجيرة
كانت مباحث مركز كفر البطيخ، برئاسة الرائد محمد السعيد، قد تلقت إخطار من مستشفى كفر البطيخ، بإصابة «إبراهيم السيد عبد الفتاح 53 عاما، جراء التعدى عليه بسبب خلافات الجيرة ،حيث قام كلامن «على ح.خ ـ 42 عاما»، ونجله«خالد ع .خ 18عاما» بالتعدى بالضرب على«إبراهيم السيد عبد الفتاح»،ـ بأله حادة أصيب بإرتجاج فى المخ، وإصابات متفرقة بالجسد، وتحرر محضر رقم 5596 جنح مركز كفر البطيخ لسنة 2016.

مشاجرة بين عائلتين
تمكنت قوات الامن بمحافظة قنا، من القاء القبض على 23 شخصا، اثر مشاجرة نشبت بين عائلتين بقرية اولاد عمرو التابعة لمحافظة قنا والتى اصيب فيها 17 شخصا من الطرفين بكدمات وكسور.

إصابة 17 شخصًا
تلقى اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية يفيد نشوب مشاجرة بين عائلتى سلام وطايع بقرية أولاد عمرو التابعة لمركز قنا ما أسفر عن إصابة 17 شخصًا من الطرفين ما بين كدمات وكسور وانتقلت قوة أمنية لفض الاشتباكات بين العائلتين.

معاملات تجارية
وأفادت التحريات الأولية، أن مشاجرة نشبت بين اثنين من العائلتين بينهما معاملات تجارية بعد أن قام بصفع أحدهما الآخر ما أدى الى تدخل اقارب الطرفين، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

حملة مكبرة
شنت ادارة شرطة المرافق والتموين التابعة لمديرية أمن بورسعيد، بالتنسيق مع حي الضواحي، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة علي محال تخزين البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية بمنطقة مبارك.

بضائع مهربة
واسفرت الحملة عن ضبط ومصادرة كميات كبيرة من البضائع الأجنبيه المعده للتهريب وغير خالصه الرسوم داخل 10 مخازن.
وكان عدد من هذه لمحال قد تم غلقها وتشميعها صباح اليوم بمعرفة الجهات التنفيذيه بحى الضواحى وقام أصحابها بمعاوده فتحها مره أخرى، وتم ضبط أصحاب المحال وتحرير محاضر لهم تمهيدا لعرضهم على نيابة الأموال العامه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق