وزير الداخلية اللبناني: الوضع الأمني بالبلاد تحت السيطرة

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 09:18 م
وزير الداخلية اللبناني: الوضع الأمني بالبلاد تحت السيطرة
وزير الداخلية اللبناني، نهاد المشنوق
إبراهيم مطر

قال وزير الداخلية اللبناني، نهاد المشنوق، إن "الوضع الأمني في البلاد تحت السيطرة وأن قوى الأمن الداخلي والجيش والأمن العام تعمل على مدى الساعة للتصدي لكل الاخطار الأمنية".

وتأتي تصريحات المشنوق خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، مع رئيس لجنة السياسة والأمن التابعة لمجلس الاتحاد الأوروبي، والتر ستيفنز، خلال زيارته لمبنى الوزارة، برفقة وفد مكون من سفراء الدول الأعضاء في الكتلة الأوروبية داخل اللجنة المسئولة عن السياسة الخارجية والأمنية والدفاعية للاتحاد الأوروبي.

وقال "المشنوق"، بحسب مصدر رسمي لبناني إن "الوضع الأمني في لبنان تحت السيطرة، ولا يمكن القبول بأن تصبح المصارف رهائن لأسباب سياسية".

وأضاف، أن "التفجير الأخير الذي استهدف بنك لبنان والمهجر لا يشبه غيره من حوادث التفجير التي سبق للبنان أن شهدها، وأن قوى الأمن الداخلي والجيش والأمن العام تعمل على مدى الساعة للتصدي لكل الأخطار الأمنية، ومواجهة الخلايا الأمنية الإرهابية النائمة والعمل على كشفها والقضاء عليها".

وشكر المشنوق، "الدول الأوروبية التي تشارك عبر جنودها في إطار قوات الأمم المتحدة العاملة في الجنوب اللبناني، ودورها في المحافظة على الأمن والسلام في هذه المنطقة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق