محافظ أسوان يوجه بالإسراع في حل أزمة انقطاع مياه الشرب

الإثنين، 13 يونيو 2016 02:14 م
محافظ أسوان يوجه بالإسراع في حل أزمة انقطاع مياه الشرب
اللواء مجدي حجازي

وجه محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي المسؤولين في الهيئة القومية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة تنفيذ الحل العاجل لمشكلة خط الطرد بالمحطة رقم 11 بمنطقة الكرور جنوب المدينة.
وشدد المحافظ - خلال اجتماع، اليوم الاثنين، مع مسؤولي الهيئة لمناقشة مشكلات ضعف وانقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق والقرى بالمحافظة بحضور المشرف العام على مشروعات الصعيد بالهيئة القومية ومسؤولي الهيئة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان - على ضرورة الإسراع في بدء تنفيذ مشروع الحل النهائي بمحطة الكرور ووضع أجندة عمل بتوقيتات زمنية محددة وبتكليفات للجهات المسؤولة عن تنفيذها.
وأشاد اللواء مجدي حجازي بالتعاون البناء والدعم المستمر من قبل رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي اللواء سيد العشري، والذي قدم كافة التسهيلات والاعتمادات المالية لإنهاء مشكلة محطة الكرور سواء بتنفيذ الحل النهائي أو بعملية الإحلال والتجديد لطلمبات المحطة بالكامل لضمان عدم تكرار الكسر في خط الطرد، وأيضا لزيادة القدرة الاستيعابية للمحطة من كميات الصرف الصحي المتوقع زيادتها عن الحالي في السنوات القادمة.
وطالب المحافظ بتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات للأسر التي تقع منازلها في مسار الخط الجديد لحين الانتهاء من مشروع الحل النهائي، وذلك في إطار حرص المحافظ على وضع تنفيذ هذا المشروع في أولى أولوياته لتخفيف المعاناة عن أهالي منطقة الكرور بشكل عام بسبب مشكلة هذه المحطة المتراكمة منذ سنوات.
وأصدر المحافظ توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بإخطاره يوميا بموقف انتظام مياه الشرب ومحطات الصرف الصحي في المدن والقرى مع متابعتهم لعمل اللجان الفنية من شركة مياه الشرب والصرف الصحي الخاصة بالمرور على المحابس الرئيسية والمحطات والتوصيلات غير القانونية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق