قافلة طبية وصيانة لآبار للتجمعات الأشد فقرا فى مطروح

الأحد، 12 يونيو 2016 05:50 م
قافلة طبية وصيانة لآبار للتجمعات الأشد فقرا فى مطروح
محمد أحمد

قام محافظ مطروح علاء أبو زيد ،اليوم الأحد، بزيارة تجمعات سباق واللحاحمة والدباسة وحطايا أبو جبر والصريحات وجويعين وعقد مؤتمرا شعبيا بحضور أهالى هذه التجمعات للإستماع إلى مطالبهم .

وتلخصت مطالب أهالى التجمعات فى تأخر وصول القوافل الطبية وقلة مياه الشرب بالتجمعات وعدم وجود آبار صالحة لتخزين المياه وتمهيد طرق ترابية وعدم وجود تيار كهربائي بالتجمعات، وقرر المحافظ إرسال قافلة طبية الأسبوع القادم إلى التجمعات بها جميع التخصصات الطبية للكشف الطبي على الأهالي بالتجمعات وتوفير الأدوية اللازمة .

كما كلف المحافظ الموارد المائية بصيانة الآبار بالتجمعات لتخزين المياة ودفع سيارات مياه على نفقة المحافظة للتجمعات لحين الإنتهاء من صيانة الآبار، ووضع التجمعات في الخطة كأسبقية أولي لإنشاء آبار تخزين أمطار وذلك لضمان إستقرار أهالي البادية بالصحراء .

ووجه المحافظ الدعوة لأهالي التجمعات للإفطار في الخيمة الرمضانية التي تقيمها المحافظة طوال شهر رمضان مؤكدا على مواصلة جولاته الميدانية والذهاب بنفسه للتجمعات الفقيرة والبعيدة فى الصحراء وتقديم الحلول لجميع المطالب وتوفير كافة الخدمات المتاحة بالمحافظة لأبناء البادية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة