كشف غموض واقعة السطو المسلح على محل مصوغات بالجيزة

الأحد، 12 يونيو 2016 04:13 م
كشف غموض واقعة السطو المسلح على محل مصوغات بالجيزة
صورة ارشيفية
حازم هدهد


تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديريات أمن "القاهرة، الغربية، المنيا" من تحديد باقى المتهمين وهم كلٍ من، "أحمد . م . غ"، عامل، مطلوب ضبطه فى قضية "سرقة بالإكراه"، و"إسلام . ع . م" سائق، وآخران "محددان وجارى ضبطهما"، مقيمان بدائرة مركز شرطة دير مواس بالمنيا.

كانت قد شهدت منطقة غمازة الصغرى بالصف في محافظة الجيزة، ظهر اليوم الثلاثاء، سطوًا مسلحًا من قِبل ٥ أشخاص ملثمين، حيث قاموا بالسطو على أحد محال الذهب بدائرة القسم.

البداية، عندما تلقى العميد عبدالوهاب شعراوي رئيس القطاع بلاغًا من العقيد علاء فتحي مفتش الفرقة، بقيان بعض الأشخاص بعملية سطو مسلح على محل الأندلس للمجوهرات، بمنطقة غمازة الصغرى، بدائرة القسم، والإستيلاء على (كمية من المشغولات الذهبية وزنت 1200 جرام، مبلغ مالى قدره 14 ألف جنيه، 2 هاتف محمول ) تحت تهديد الأسلحة النارية
وعلى الفور قامت قوة من قسم شرطة الصف، بقيادة معاوني مباحث القسم، المقيب إسلام مسعد، وإسلام شوق، وأحمد بدوي، بالاننقال إلى محل البلاغ.
حيث أكدت التحريات تردد المذكوران على عدة أماكن بمديرتى أمن القاهرة، الغربية وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديريات الأمن وقطاع مصلحة الأمن العام، تم توجيه عدة مأموريات لضبطهما وتمكنت إحداها من إلقاء القبض عليهما بمحل إقامتهما بالمنيا.

بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهمين الهاربين.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهمان الهاربان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق