بالفيديو.. أكثر 5 موضوعات بحث عنها المصريون على جوجل اليوم.. أهداف صفحة «شاومينج» تتصدر محرك البحث.. الحلقة السادسة من «رأس الغول» تجذب عشاق المسلسلات.. ودعاء اليوم السابع من رمضان ضمن القائمة

الأحد، 12 يونيو 2016 12:23 م
بالفيديو.. أكثر 5 موضوعات بحث عنها المصريون على جوجل اليوم.. أهداف صفحة «شاومينج» تتصدر محرك البحث.. الحلقة السادسة من «رأس الغول» تجذب عشاق المسلسلات.. ودعاء اليوم السابع من رمضان ضمن القائمة
محمد سعد الجزار

«ما الذي كان يشغل بال المصريين اليوم؟ وما أقصى اهتماماتهم؟»، سؤال يجيب عليه محرك البحث "جوجل" الذي يسجل أبرز الموضوعات التي تم البحث عنها، وترصد «صوت الأمة» أبرز تلك الموضوعات التى سجلها محرك البحث اليوم.


أهداف نبيلة
تصدرت تصريحات خبراء التعليم علي أهداف صحفة «شاومينج بيغشش ثانوية عامة»، إهتمامات المصريين على محرك البحث «جوجل»، بعد أن علقوا علي تصرفات الصفحة بتسريب إمتحانات الثانيوة العامة بقولهم: «أهداف الصفحة نبيلة لكن بوسائل غير مشروعة».


«رأس الغول»
وجاءت الحلقة السادسة من مسلسل «رأس الغول» فى المرتبة الثانية على محرك البحث «جوجل»، عقب حيث يذاع فى الثامنة مساءًا عبر فضائية «النهار».

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، مليء بالإثارة والتشويق عن أحد الأشخاص البارعين في أساليب النصب والاحتيال، والذي يظل مطارد من قبل سلطات الأمن؛ حتى يتم إعلان مكافأة مالية كبيرة للقبض عليه، فيبدأ الجميع في البحث عنه.

مسلسل «رأس الغول»، بطولة محمود عبدالعزيز، فاروق الفيشاوي، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، ومحمد شاهين، تأليف وائل حمدي ومن إخراج أحمد سمير فرج.


دعاء اليوم السابع
واحتل دعاء اليوم السابع لشهر رمضان المبارك المرتبة الثالثة من إهتمامات المصريين، ونص الدعاء على عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله: «اللَّهُمَّ أَعِنِّي عَلَى صِيَامِهِ وَ قِيَامِهِ، وَ جَنِّبْنِي فِيهِ مِنْ هَفَوَاتِهِ وَ آثَامِهِ، وَ ارْزُقْنِي ذِكْرَكَ وَ شُكْرَكَ بِدَوَامِ هِدَايَتِكَ يَا هَادِيَ الْمُؤْمِنِينَ».

وورد عن علماء الأزهر أن:« مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ فِي الْجَنَّةِ مَا يُعْطَى الشُّهَدَاءُ وَ السُّعَدَاءُ وَ الْأَوْلِيَاءُ».


طرق تسريب الامتحانات
فيما جاء طرق «شاومينج بيغشش ثانوية» حول كيفية تسريب الامتحانات فى المرتبة الرابعة، بعد أن فجر "مهند أسامة أحمد موسى"، المتهم الرئيسى فى تسريب أسئلة امتحانات بعض مواد الثانوية العامة، والمشرف على صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة"، مفاجات جديد فى كيفية تسريب الامتحانات عقب إلقاء القبض عليه.

وقال«مهند»: «مسكت ورقة الأسئلة وصورتها بإيدى من داخل لجنة الامتحانات، ونشرت ورقة الأسئلة وقت ما الامتحانات بدأت، والطلاب تأخروا فى دخول اللجان ربع ساعة، ودخلوا 9.15 صباحًا، لأنه مسموح لهم أن يراجعوا ربع ساعة، واللى حصل دا مش تسريب لأننا مصورينه وقت اللجنة».

وأضاف: «فى 2013 صورنا امتحان العربى والفرنساوى، وفى 2014 سربنا العربى والفلسفة والإنجليزى، وفى 2015 سربنا العربى والإنجليزى فقط».


حقيقة تسريب الفزياء
وتزليت قائمة البحث على «جوجل»، معرفة حقيقة تسريب إمتحان الفزياء للثانوية العامة والمقرر إجراءة خلال الساعات الحالية، حيث يؤدى 560 ألف طالب من النظام الحديث للثانوية العامة، اليوم، امتحاني الفيزياء للشعبة العلمية، وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق