بالصور.. التفاصيل الكاملة لحريق أسواق «تحيا مصر» بالمحلة.. الغربية تستيقظ على خسائر فادحة .. الحماية المدنية تدفع بـ 8 سيارات إطفاء.. والتحريات الأولية ترجح « ماس كهربائي» وراء الحادث

الأحد، 12 يونيو 2016 11:41 ص
بالصور.. التفاصيل الكاملة لحريق أسواق «تحيا مصر» بالمحلة.. الغربية تستيقظ على خسائر فادحة .. الحماية المدنية تدفع بـ 8 سيارات إطفاء.. والتحريات الأولية ترجح « ماس كهربائي» وراء الحادث
محمد سعد الجزار



أصبحت الحرائق سمة أساسية لابد من وجودها لإكتمال اليوم الطبيعي لدى المصريين، حتي بات من الغريب مرور يوم كامل دون إندلاع حريق به، واستيقظت مدينة المحلة فجر اليوم، على حريق هائل داخل أسواق «تحيا مصر»، المتواجده بمحيط مجلس مدينة المحلة الكبرى، فى الغربية.

بلاغ بالحريق
البداية حينما تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، إخطارًا من العقيد طارق عطوية مأمور قسم أول المحلة بورود بلاغ من شرطة النجدة باندلاع حريق هائل بأسواق «تحيا مصر» المجاور لديوان مجلس المدينة، وانتقلت القيادات التنفيذية والأمنية وعلي رأسها اللواء المشير عثمان حكمدار الأمن بالمحلة، وسمنود، والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، ورئيس مجلس المدينة وعدد من القيادات التنفيذية إلى مكان الواقعة.

8 سيارات إطفاء
كما أعلنت قوات الحماية المدنية بالغربية، الدفع بأكثر من 5 سيارات إطفاء فى محاولة للسيطرة على نيران الحريق، فى محاولة للسيطرة على الحريق قبل إمتداده للمنازل المجاورة، حرصًا على سلامة المواطنين المتواجدين بالمنطقة.

كما قامت قوات الحماية بالدفع بـ3 سيارات إطفاء إضافية عقب إزدياد إندلاع النيران بدرجة ملحوظة، وشكل الأهالي لجانا شعبية لمساعدة الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها للمنازل المجاورة.

خسائر فادحة
وبعد محاولات دامت أكثر من ساعة، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، بعد أن لحقت بضائع الأسواق خسائر فادحة، لم تقدر قيمتها حتى الأن، ورجحت القيادات الأمنية من خلال المعاينة المبدئية أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربي داخل المعرض.

صور الحريق
وفى السياق نفسه نجحت كاميرا «صوت الأمة»، من إلتقاط بعض الصور التى أظهرت ملامح الحريق عن قريب، كما سلطت الكاميرا الضوء على الخسائر التى لحق بها سوق «تحيا مصر»، عقب تمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وظهرت الصور بشكل يوضح وقوع خسائر كبيرة لأصحاب هذه البضائع المشتعله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة