استمرار مسلسل اختفاء المصريين بالخارج .. غموض حول مصير شاب تغيب منذ 20 يوماً ..عامل مجهول موقعهمنذ اتمامه لمناسك الحج برفقة زوجته..ونقابة الصيادلة تطالب «الخارجية» بالتحقيق فى واقعة صيدلي

الأحد، 12 يونيو 2016 07:52 م
استمرار مسلسل اختفاء المصريين بالخارج .. غموض حول مصير شاب تغيب منذ 20 يوماً ..عامل مجهول موقعهمنذ اتمامه لمناسك الحج برفقة زوجته..ونقابة الصيادلة تطالب «الخارجية» بالتحقيق فى واقعة صيدلي
هيثم محمد ثابت

استمرارًا لمسلسل اختفاء المصريين فى الخارج فى ظروف غامضة فقد أختفى اليوم الشاب محمد أحمد عبد الله، ويبلغ من العمر 25 عامًا، أثناء انتقاله داخل حدود المملكة العربية السعودية.

اختفاء شاب فى ظروف غامضة
واختفى الشاب منذ ما يزيد من عشرين يومًا أثناء سفره من الرياض الى الدمام وعقب اختفائه بيوم ورد اتصال منه الى والده ولكن والده لم يتمكن من الرد على الهاتف لبعده عنه فى مساء ذلك اليوم، وعاود الوالد الاتصال بعد ذلك برقم هاتف نجله ولكن وجده مغلقًا ولم يتم فتح الهاتف حتى اليوم.

وقام والد الشاب بتحرير محضر فى قسم شرطة العليا باختفاء نجله مساء اليوم الذى ورد فيه اتصال نجله ورغم مرور ما يزيد عن 20 يومًا منذ اختفائه لم تتمكن السلطات السعودية من تحديد موقعه أو ظروف اختفائه الغامض.
وطالب الوالد الذي نشر صورة نجله على صفحات التواصل الاجتماعي بالادلاء باي معلومات وابلاغ الجهات المختصة او الاتصال به فى حالة معرفة اي معلومات عن نجله.

اختفاء عامل مسن
إختفاء الشاب محمد عبد الله هو استمرار لمسلسل اختفاءات لمصريين فى المملكة العربية السعودية ففى الـ 13 من سبتمبر من العام الماضى اختفى « مصطفى عثمان جلاب » عامل «بالفعال » يتجاوز عمره ال63 عامًا عقب حادث سقوط الرافعة بالحرم المكي وكان برفقته زوجته والتى كانت تؤدي فريضة الحج هناك.

وقامت الجالية المصرية بالسعودية بنشر جواز سفره عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي « الفيس بوك » وأشارت إلى أن زوجته ما زالت متواجدة بمنطقة العزيزية بالمملكة العربية السعودية ولا تعلم أي شئ عن زوجها، أو مكان تواجده اذا كان حيًا أو ميتًا.



وأكد القائمون على الصفحة الخاصة بالجالية المصرية على موقع الفيس بوك أن أبناء العامل موجودون في مصر في حالة شديدة السوء بسبب عدم معرفة مصير والدهم، كما أوضحوا أن زوجته امرأة مسنة لا تستطيع وحدها البحث عنه أو معرفة مكان اختفائه.

اختفاء صيدلي فى ظروف غامضة
وفى شهر يونيو من عام 2013 أرسلت النقابة العامة للصيادلة خطابات لوزير الخارجية المصري ولرئاسة الجمهورية، مطالبة بالاتصال بحكومة مملكة العربية السعودية لاجراء التحقيقات فى واقعة اختفاء صيدلي مصري يدعى « تامر فتحي صالح » أثناء عمله بالسعودية منذ شهر مايو 2013، بعد أن تلقت النقابة شكوى من أسرته باختفاءه فى ظروف غامضة بدون أي أسباب وأكدوا أنهم لا يعلمون أي شئ عنه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق