بالصور..سيدة تتجرد من معان الانسانية لعيون «عشيقها»..تنتهز خصومة زوجها مع شقيقه..تتخلص من الزوج بمساعدة نجلها والحبيب.. تنقل الجثة فى «توك توك» لدفنها ..وتنكشف جريمتها بعد مرورعام ونصف

الجمعة، 10 يونيو 2016 10:49 م
 بالصور..سيدة تتجرد من معان الانسانية لعيون «عشيقها»..تنتهز خصومة زوجها مع شقيقه..تتخلص من الزوج بمساعدة نجلها والحبيب.. تنقل الجثة فى «توك توك» لدفنها ..وتنكشف جريمتها بعد مرورعام ونصف
سيدة
هيثم محمد ثابت

امرأة فى العقد الرابع من عمرها تجردت من كل معان الانسانية والرحمة والمشاعر النبيلة وقادتها نزوتها وجرأتها على التخلص من زوجها الذي قضت معه ما يقرب من عشرون عامًا، ولكنه لم يطفئ نار شهوتها وكان الشيطان لها قرينًا فتعرفت على رجل آخر، جمعت بينهما علاقة آثمة وحملت منه سفاحًا، وحتى لا يكتشف أمرها بعد أن وقعت فى بئر الخيانة الزوجية قررت التخلص من زوجها، وبمساعدة من عشيقها وأجبرت نجلها على مساعدتهما بعد أن هددته بقتله ليلحق بأبيه وخضع الابن لطلبها خاصة أنه كان دائم الشجار والخلاف مع والده وعمل الابن بمزرعة العشيق، فقامت بمساعدتهما بالتخلص من الزوج بقتله ودفن جثته بمزرعة العشيق، وظنت انها قد تخلصت منه للأبد ومر عام ونصف العام بهدوء فزاد اطمئنانها وتوطدت علاقتها بعشيقها، ولكن « تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن » فقد تسبب سؤال شقيق الزوج القتيل إلى نقلها خلف القضبان.

فقد أمر أكرم سرحان رئيس نيابة مركز المنصورة حبس زوجة وعشيقها وابنها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد لزوجها ودفنه أمام مزرعة عشيقها منذ أكثر من عام وادعوا اختفائه.

وكان اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية قد تلقي الأربعاء الماضى إخطارًا من العقيد سيد خشبة مفتش مباحث مركز المنصورة يفيد بورود بلاغًا من أحد المواطنين يدعي محمد عباس عبد الحميد 33 سنة عامل ومقيم بالفردوس دائرة قسم أول المنصورة بتحرير المحضر رقم 5017 لسنة 2016 إداري المركز بتغيب شقيقة السيد عباس عبد الكريم، وأنه يشك في زوجة شقيقه، مؤكدًا أنه عندما توجه لزيارة شقيقه بمسكنه بقرية الخيارية التابعة للمركز لتهنئته بشهر رمضان قابلته زوجة شقيقه وتدعى « سامية ش. ا. »، 38 سنة ربة منزل، أخبرته بأن شقيقه مسافر للقاهرة، إلا أنه لاحظ تواجد شخص بالشقة يدعى عماد عبد الجواد أحمد سلاطينـ، 45 سنة، عامل ومقيم البرامون وبسؤاله عن سبب تواجده بالشقه لم يبد سببا.

وقال الشاكي بأقواله بالمحضر "أثناء توجهي لمنزل شقيقي لزيارته أخبرتني زوجته سامية شعبان السيد المرسي 38 سنة ربة منزل ومقيمة قرية الخيارية دائرة مركز المنصورة بأن شقيقي يعمل بالقاهرة، وأشار إلى وجود خلافات بينه وبين شقيقه منعته من زيارته منذ أكثر من عام ونصف إلا أنه قرر إنهاء الخلافات بقدوم شهر رمضان.

وأضاف أن سبب بلاغه شكوكه في سلوك زوجة أخيه لأنه أثناء تواجده أمام الشقة شاهد « عماد ع أ » 45 سنة عامل جالسًا داخل صالة الشقة وبسؤاله عن سبب تواجده داخل الشقة لم يبدى سببًا واضحًا لذلك وانه حضر للإبلاغ عن اختفاء شقيقه وأدلي الشاكي بمواصفات أخيه المتغيب طوله 170 سم تقريبًا قمحي البشرة متوسط البنيان.

ولأهمية الواقعة قرر اللواء مجدي القمري مدير مباحث الدقهلية تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد سيد خشبة مفتش مباحث المركز والرائد رامي الطنطاوي رئيس المباحث لكشف غموض اختفاء الزوج.

وأكدت تحريات العقيد سيد خشبة مفتش مباحث المركز والنقيبان أحمد فتح الله وأحمد عوض أن الزوجة وتدعى « سامية » وعشيقها« عماد.ا.م » 40 عاما وراء قتل الزوج لوجود علاقة محرمة بينهما وحملت منه سفاحا وتخلصا من الزوج بقتله بآلة حادة وعندما اكتشف ابنهما “كريم” 18 عاما مقتل أبيه هددوه بقتله إن لم يساعدهما فى التخلص من الجثة خاصة أن الابن يعمل بمزرعة العشيق وقاموا بدفن جثة الزوج بالمزرعة.

وكشفت التحريات وجود علاقة غير شرعية بين الزوجة وعشيقها الذي تواجد بالمنزل وقت زيارة شقيق الزوج ونتج عن هذه العلاقة الآثمة إنجاب طفلة، تدعي " سما " عمرها شهرين، وأكدت التحريات بسوء معاملة الزوج الغائب لنجله ويدعى كريم 19 سنة عامل، وأن وراء اختفائه شبهة جنائية مشترك فيها الزوجة والابن والعشيق.

وأسفرت التحريات أن الزوجة وعشيقها وابنها اتفقوا علي التخلص من حياة الزوج وقتله وتم ضبطهم وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها، وأدلوا باعترافات تفصيلية بقيام الابن والزوجة بشل حركة المجني عليه، وقام العشيق بخنقه حتى فارق الحياة، وقاموا بوضعه في سجادة وبنقله بواسطة "توك توك"، وبدفنه أمام مزرعة دواجن ملك العاشق بقرية سرسو البارمون دائرة المركز.

وبإرشادهم تم العثور على الجثمان وبالمعاينة تبين أنه الجثة عبارة عن هيكل عظمى وتم استخراجها لعرضها على الطبيب الشرعي وحبس الزوجة وعشيقها وابنها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق