مباحث القاهرة تضبط تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المتاجر بعابدين

الخميس، 09 يونيو 2016 12:36 م
مباحث القاهرة تضبط تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المتاجر بعابدين
اللواء هشام العراقي

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة بقيادة اللواء هشام العراقي، من إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقات المتاجر.

وكانت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة عابدين تقوم بالمرور لتفقد الحالة الأمنية بشارع محمد فريد بدائرة القسم، قد تمكنت من ضبط كل من المدعو "السيد.ن.أ" -30 سنة- عامل مقيم بعزبة أبو قرن بمصر القديمة، والسابق اتهامه في 3 قضايا، ومحكوم عليه في قضية سلاح أبيض بالحبس شهر، والمدعو "بخيت.ن.ب" -25 سنة- عاطل مقيم بحارة البهنساوى بمصر القديمة، والمدعو "كريم.م.ص" -18 سنة- عاطل مقيم بالعمرانية بالجيزة، أثناء استقلالهم دراجة بخارية "تروسيكل" محملا عليها جهازى تكييف، ومقص حديدي وقطع غيار مصاعد.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بسرقة جهازى التكييف من داخل محل كائن بمركز "سيتى مول" بشارع نوبار، وسرقة قطع غيار المصاعد من داخل محل بشارع عبدالعزيز جاويش بدائرة القسم، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وقررا أنهما لم يكتشفا السرقة بعد.

وبتطوير مناقشة المتهمين، اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقات المتاجر بأسلوب "قص القفل"، واعترفوا بارتكاب 6 حوادث بذات الأسلوب، وتم بارشادهم ضبط كافة المسروقات لدى المدعو مصطفي.ش.م (25 سنة - صاحب مخزن خردة) حيث تم ضبطه، فيما قرروا بإنفاقهم المبالغ المالية متحصلات السرقات على متطلباتهم الشخصية.

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا علي المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتحرر عن تلك الوقائع المحاضر اللازمة، وتم إحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق