ننشر تفاصيل الاشتباكات الدامية في الغربية.. 3 عائلات يتبادلون إطلاق النيران بسبب مشاكل عائلية.. اصابة 6 اشخاص.. قوات الأمن فى شوارع القريتين وتسيطر على الموقف.. والمباحث تكثف جهودها لضبط المتهمين

الخميس، 09 يونيو 2016 12:50 ص
ننشر تفاصيل الاشتباكات الدامية في الغربية.. 3 عائلات يتبادلون إطلاق النيران بسبب مشاكل عائلية.. اصابة 6 اشخاص.. قوات الأمن فى شوارع القريتين وتسيطر على الموقف.. والمباحث تكثف جهودها لضبط المتهمين
محمد الشوبري-نور اسماعيل

اندلعت اشتباكات دامية بين أهالي قريتي منشأة الجنيدي وكفر العراقي التابعتيتن لمركز طنطا بمحافظة الغربية باستخدام الأسلحة النارية، ما أدى إلى وقوع إصابات بين الأهالي ، وسادت حالة من الذعر نتيجة تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين الحانبين، واستغاث العشرات من الأهالي، بشرطة النجدة مطالبين بسرعة تدخل القيادات الأمنية و اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية .


اصابة 6 اشخاص
أكد مصدر أمني أن قوات الشرطة انتشرت فى شوارع قريتى منشية الجنيدى وكفر العراقى التابعتين لمركز طنطا للسيطرة على الاشتباكات التى وقعت بين عائلات وهدان وحمد ورياض بسبب خلافات بينهم، واستخدمت فيها الأسلحة النارية مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص من الطرفين.

ضبط المتهمين
وانتشر ضباط المباحث فى القرية وقوات الأمن فى شوارع القريتين، للسيطرة على الموقف خشية تجدد الاشتباكات بين القريتين، وتكثف المباحث الجنائية جهودها لضبط المتهمين بإطلاق النار.

السيطرة على الموقف
انتقل اللواء حسام خليفة نائب مدير أمن الغربية، والعميد إيهاب مصطفى مأمور مركز شرطة طنطا، وقوات أمنية مكثفة إلى موقع الإشتباكات، وتم السيطرة على الموقف وجار ضبط المتورطين في إشعال الأحداث ومعرفة أبعادها.

احتواء الأزمة
وكانت خلافات قد نشبت بين 3 عائلات بالقريتين وتدخل نواب الدائرة لاحتواء الأزمة إلا أنهم فشلوا ونشبت مشاجرة بين الأطراف قبل الإفطار، وأصيب 6 أشخاص، وانتقلت قوات الشرطة وضباط مباحث مركز طنطا للقرية لاحتواء الموقف بين القريتين، وفرض السيطرة الأمنية، وتم إخطار اللواء نبيل عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية.

جلسة صلح عرفية
وبدأت الأجهزة الأمنية في وضع ترتيبات لاحتواء الأزمة من خلال جلسة صلح عرفية بعد تقنين الإجراءات ومحاسبة المتسببين في اندلاع المشاجرة وارتكابهم التجاوزات القانونية ، والاطمئنان على حالة المصابين جراء تلك الاشتباكات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق