3 محاولات فاشلة لعودة «الحضري» للنادي الأهلي.. «مبارك» توسط في المرة الأولى.. «حسن حمدي» رفض محاولة «البدري» لاسترجاعه.. «محمود طاهر» أحبط المحاولة الثالثة.. و«سمير زاهر» الفرصة الأخيرة

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 03:20 م
3 محاولات فاشلة لعودة «الحضري» للنادي الأهلي.. «مبارك» توسط في المرة الأولى.. «حسن حمدي» رفض محاولة «البدري» لاسترجاعه.. «محمود طاهر» أحبط المحاولة الثالثة.. و«سمير زاهر» الفرصة الأخيرة
صوت الامة

يحاول عصام الحضري، نجم المنتخب الوطني، العوده إلى صفوف القلعة الحمراء بدءًا من الموسم الكروي المقبل، لانهاء مسيرته الكروية داخل النادي الذي يعشقه ولعب له لسنوات وسنوات.

ويسعى الحضري التوسط للعودة للنادي الأهلي بعد واقعة هروبه من النادي الأهلي إلي نادي سيون السويسري بعد بطولة الأمم الأفريقيه 2008.

وجاءت أول محاوله للحارس الدولي للعوده إلي النادي الأهلي بعدما طلب من الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، أثناء تكريم المنتخب، بعد التتويج ببطولة أمم افريقيا 2010 ولكن لم يكتب لها النجاح.

وجاءت المحاوله الثانية من الحضري للعوده للاهلي عندما تحدث مع حسام البدري عندما كان مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم ولكن لم يكتب لها النجاح بعدما رفض مجلس الأهلي وقتها برئاسة حسن حمدي.

وجاءت المحاولة الثالثة من السد العالي للعوده إلي النادي الأهلي عن طريق فتح قنوات اتصال مع محمد عبد الوهاب عضو مجلس الاهلي للتوسل له عند محمود طاهر رئيس الأهلي للعوده لصفوف الفريق بدءًا من الموسم المقبل، ولكنها لم يكتب لها النجاح.

وتأتي المحاولة الرابعه عن طريق سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة الاسبق، فهل ينجح زاهر في عودة "الهارب" إلى ناديه؟.

وكان السد العالي، أكد في العديد من التصريحات الصحفية أنه علي استعداد العوده لصفوف الأهلي بدون أي مقابل.

وخلال مشوار، ابن كفر البطيخ، مع النادي الأهلي، استطاع تحقيق العديد من البطولات حيث فاز مع الفريق ببطولة الدوري الممتاز 8 مرات، وبطولة كأس مصر 7 مرات، وكأس السوبر المصري 4 مرات، كما حصل على بطولة دوري أبطال أفريقيا 3 مرات، وكأس السوبر الأفريقية 3 مرات، وأخيرًا برونزية كأس العالم للأندية في اليابان عام 2006.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة