ضبط تشكيل عصابى لسرقة مهمات المترو بمحطة الدمرداش

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 01:41 م
ضبط تشكيل عصابى لسرقة مهمات المترو بمحطة الدمرداش
ضبط تشكيل عصابى
حازم هدهد

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثان مترو الانفاق .. من ضبط كلا من أحمد س ع ، 25 سنة ، عاطل ، ولا يحمل تحقيق شخصية " ،ونور الدين ر م ، 19 سنة ،عاطل ، متلبسان بسرقة كمية من اللنيات الخاصة بتشغيل التيار الكهربائي الخاص بترام المرغنى التابع لهيئة النقل العام ( متوقف عن العمل ) بأطوال مختلفة وذلك بمحطة الدمردش لمترو الانفاق .
وبتطوير مناقشة المتهمين أعترفا بارتكابهما الواقعة وأضافا بقيامهما بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهما تخصص فى سرقة المهمات المصلحية من داخل محطات مترو المرغنى .
وبالكشف عن المتهمين تبين سابقة اتهام الأول في 10 قضايا ما بين ( ضرب – سلاح _تسول ) بمدد حبس تتراوح ما بين ( 3 شهور إلى أسبوع ) أخرهم القضية رقم 18011/2015 جنح قسم شرطة الجيزة " سلاح " حصر رقم 69/2016 غيابي بالحبس لمدة شهر ولم يستدل للثانى على معلومات جنائية مسجلة .
وبالعرض على اللواء محمد يوسف مساعد الوزير -مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات امر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم
تحرر المحضر رقم 18/332 أحوال قسم شرطة ثان مترو الأنفاق وجارى إرساله بالمتهمين لقسم شرطة حدائق الزيتون لقيده وعرضه على النيابة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق