محافظ مطروح: العزل من نصيب المتقاعسين عن إزالة التعديات

الإثنين، 06 يونيو 2016 01:27 م
محافظ مطروح: العزل من نصيب المتقاعسين عن إزالة التعديات
اللواء علاء أبو زيد
محمد أحمد

أكد محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد ،اليوم الإثنين، أن العزل ينتظر أى رئيس قرية فى حالة وجود أى تعديات على خط المياة الرئيسى الإسكندرية مطروح ولم يتم الإبلاغ عنه وعن صاحب التعديات نظرا لقدوم موسم الصيف والتى تستقبل المحافظة خلالة أكثر من 6 مليون مصطاف.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده المحافظ برؤساء القرى ورؤساء مدن مرسى مطروح والحمام والضبعة والعلمين بحضور السيد الإمام سكرتير عام المحافظة، وأضاف المحافظ أنه لن يقبل أى أعزار أو حجج من أى مسئول، ولن يتم التهاون مع أى متعدى على الخط حتى نضمن صيف خالى من أى أزمات فى المياة مثلما حدث فى العام الماضى والذى لم تشهد خلاله المحافظة أى تعدى على خطوط المياة. وأشار أبو زيد أن المجهود الذي بذل في إزالة التعديات كان له أثر إيجابي في زيادة الوارد من المياة العام الماضى الذي وصل إلي 90 ألف م3 مياة فى اليوم وهذه الكمية لم تصل إليها المحافظة في تاريخها، مؤكدا بأنه تم شراء أحدث جهاز في مصر للكشف عن التعديات بتكلفة 1.2 مليون جنية.

ووجه المحافظ على ضرورة زيادة كمية المياة هذا العام الوراد فى الخط الرئيسى الخط الناقل الــ 1000و الـــ 700 ومحطة جنوب العلمين 100 ألف م3 مياة في اليوم بالإضافة إلي 24 الف م3 مياه يوم من محطة الرميلة 1 بعد إفتتاحها وذلك لضمان نجاح الموسم السياحي والقضاء علي مافيا بيع مياة الشرب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة