افتتاح محافظ السويس معرض السلع الرمضانية بالسويس

الأحد، 05 يونيو 2016 05:42 م
افتتاح محافظ السويس معرض السلع الرمضانية بالسويس
معرض السلع الرمضانية

افتتح محافظ السويس اللواء أحمد الهياتمي ظهر الأحد 5 يونيو، معرض أهلا رمضان، لبيع السلع التموينية والياميش بأسعار مخفضة، وذلك بمشاركة منافذ بيع الجملة والغرفة التجارية فيالسويس.

ويقدم المعرض أسعار المواد التموينية بأسعار مدعمة لتخفيف العبء عنهم في شهر رمضان الكريم، فضلا عن تقديم اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة للقضاء على جشع التجار.

وتفقد الهياتمي أقسام المعرض واستمع لشكاوى البائعين الخاصة بمساحات العرض، وجودة المنتجات، والأسعار، مؤكدين أنهم يقدموا سلع بأسعار أقل من نظيرتها في المحلات التجارية والميني ماركت.

وعلق المحافظ على تأخر افتتاح المعرض، حتى قبل رمضان بيوم، أن السويس مدينة ذات طبيعة مختلفة عن باقي أنحاء الجمهورية، وأن المواطنين اعتادوا في السويس شراء مستلزمات الشهر الكريم في أول ليلة برمضان.

وأشار إلى أن الجيش الثالث الميداني يوفر عدة منافذ لعرض السلع بأسعار مخفضة، فضلا عن مجمع أسواق بدر والذي يقدم عروض متميزة على أكثر السلع التي يشتكى المواطنين من ارتفاع أسعارها كالأرز والزيت، بجانب عروض متميزة على السلع الرمضانية الأخرى، وتوفر مديرية أمن السويس، 6 منافذ تقدم السلع بأسعار مخفضة أيضا .

ومن جانبه قال مجدي عبد العال مدير التموين، إنه تم التنسيق مع شركة سمارت للكروت الذكية، لتوفير ماكينات والسماح للمواطنين بصرف قيمة فارق نقاط الخبز واستبدالها بسلع من المعرض، بجانب التنسيق مع شركة الجملة التي تقدم سلع ولحوم بأسعار مخفضة من بينها دواجن جاهزة بسعر 22 جنيها للكيلو الصافي.

وشهد المعرض إقبال ضعيف من المواطنين صباح اليوم، ومن المتوقع أن يزداد الإقبال في المساء

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق