بالصور.. وزير التعليم يطمئن على طلاب الثانوية العامة في القاهرة

الأحد، 05 يونيو 2016 01:55 م
بالصور.. وزير التعليم يطمئن على طلاب الثانوية العامة في القاهرة
الدكتور الهلالي الشربيني
ريم محمود

تفقد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، سير أعمال امتحانات الثانوية العامة (نظام حديث) للعام الدراسي 2015-2016، بلجنة مدرسة "المعصرة الثانوية بنات" بإدارة المعصرة التعليمية، ومدرسة "طه همام الرسمية للغات" بإدارة البساتين ودار السلام، حيث يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية.

واطمأن الوزير، خلال الجولة، على حسن سير الامتحانات وانتظامها داخل اللجان، كما اطمأن على مستوى الامتحان وعدم وجود أي شكاوى منه.

ووجه رؤساء اللجان بضرورة توفير كل سبل الراحة، حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات بكل تركيز، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين أوراق الأسئلة والأجوبة.

وشدد الوزير على اتباع الإجراءات، وتنفيذ التعليمات التي حددتها الوزارة بكل دقة؛ لضمان حسن سير انتظام العمل.

وأكد الهلالي، على أن هذه الجولات تأتي من منطلق حرص الوزارة على المتابعة المستمرة للعملية الامتحانية؛ للتأكد من انضباطها وأنها تسير وفق الإجراءات التي حددتها الوزارة.

ومن جهة أخرى، تابع الوزير الامتحانات على مستوى الجمهورية، داخل غرفة العمليات المركزية بالوزارة؛ للاطمئنان على سير إجراءات العمل داخل الغرفة.

وأوضح الوزير أنه يتم متابعة جميع الامتحانات على مستوى الجمهورية، من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة لتقديم الحلول العاجلة والسريعة حال وجود أي مشكلة طارئة خلال فترة انعقاد الامتحان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الزمالك: لم نتلق أي خطاب بخصوص القيد

الزمالك: لم نتلق أي خطاب بخصوص القيد

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 12:05 ص