ضبط عصابة تستولي على الأراضي تحت تهديد السلاح بأسيوط

السبت، 04 يونيو 2016 11:05 ص
ضبط عصابة تستولي على الأراضي تحت تهديد السلاح بأسيوط
إيمان ثروت

ألقى فريق مباحث قسم شرطة ثان أسيوط، القبض على عامل بجامعة أسيوط ساعد آخرين على السيطرة على أرض موظف بالمعاش وإتلاف محصولها الزراعي تحت تهديد السلاح بجوار شريط السكة الحديد.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من الرائد محمود بدوي رئيس مباحث قسم شرطة ثان أسيوط، بورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم ثان أسيوط مفادها قيام عدد من الأشخاص بناحية عزبة خلف دائرة القسم بحيازة أسلحة نارية بغرض السيطرة والاستيلاء على الأراضي عقب تقنين الإجراءات.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز مدعومين بمجموعات قتالية من قوات الأمن من ضبط "ع.س.م" 30 عاما، دون عمل، وبحيازته بندقية خرطوش تركي و9 طلقات من ذات العيار، و"م.ف.ن" 30 عاما، عامل، وبحيازته فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة من ذات العيار، و"س.س.م" 33 عاما، عامل، و"خ.س.د" 31 عاما، عامل بمستشفى أسيوط الجامعي.

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أقروا بأنهم يعملون لدى الرابع مقابل مبلغ مالي لفرض السيطرة على أراضي المنطقة، وأن الأسلحة المضبوطة ملك الرابع، وبمواجهة الرابع أنكر ملكيته للأسلحة المضبوطة وأقر بأنه استأجر المضبوطين للعمل لديه لذات الغرض.

وورد أمس للقسم بلاغ "م.م.ك" 63 عاما، بالمعاش بتضرره من المتهم الرابع "ع.ا.م" لمحاولته الاستيلاء على مساحة قيراطين من قطعة أرض خاصته وإتلاف محصولها الزراعي بذات الناحية.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وجاري استكمال الإجراءات القانونية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق