تشكل غرفة عمليات لمتابعة أزمة انقطاع المياه عن المنصورة

الجمعة، 03 يونيو 2016 09:06 م
تشكل غرفة عمليات لمتابعة أزمة انقطاع المياه عن المنصورة
صورة تعبيرية
حمدى سليمان

تمكنت إدارة الدفاع المدنى، من انقاذ محافظة الدقهلية، من كارثه محققه، حيث تمكنت من انقاذ حياة الآلاف من المرضى داخل المستشفيات المختلفه بنطاق المحافظه بسبب انقطاع المياه التى تشهدها مدينة المنصورة بسبب انفجار خط المياه الرئيسى المغزى للمدينة اليوم.

وقرر اللواء عاصم حمزة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الأزمه تحت اشرافه واشراف اللواء احمد صالح نائب مدير الامن وبرئاسة اللواء اسامه شعبان مدير ادارة الدفاع المدنى.

حيث تم الاتصال بجميع المستشفيات لمتابعة كميات المياه لديها وتم الدفاع بـ9 سيارات اطفاء حيث ان خزانات سيارات الاطفاء مصنوعه من مادة الاستلستيل وليس من الحديد القابل للصدأ وتم ملىء المياه من محطة مياه طلخا والتى تبعد عن مدينة المنصورة بمسافة لا تقل عن 4 كيلو مترات ونقلها الى مستشفى المنصورة العام الجديد " الدولى سابقا " ومركز الكلى الذى استغاث من نقص المياه وهناك مرضى غسيل كلوى ومستشفى الجامعه ومستشفى الصدر ومستشفى الحميات ومستشفى التأمين الصحى و سجن المنصورة العمومى.

الجدير بالذكر أن مدينة المنصورة شهدت اليوم الجمعه انفجار خط المياه الرئيسى المغزى للمدينة، مما أدى إلى انقطاع المياه عن المدينه بأكملها وعدد من القرى فيمازالت عمليات الاصلاح مستمره.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق