زكي بدر يسخر من «النواب».. وبرلمانية ترسل شكوى لـ«السيسي»

الجمعة، 03 يونيو 2016 12:20 م
زكي بدر يسخر من «النواب».. وبرلمانية ترسل شكوى لـ«السيسي»
النائبة أمل زكريا، عضو مجلس النواب

توجهت النائبة أمل زكريا، عضو مجلس النواب بائتلاف دعم مصر، برسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تشكو له ما وصفته بسخرية واستهتار الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية من النواب.

وقالت النائبة في رسالتها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي: «إن الوزير أحمد زكي بدر أثناء عرض بعض مشاكل المواطنين عليه قال لها: مش لما تثبتوا نفسكوا الأول داخل قاعة مجلس النواب الموقرة؟».

وتابعت النائبة: «سألته هو حضرتك مش معترف بينا كنواب؟»، موضحة أنه لم يرد واستخف بالكلام كأنه لم يكن، وتعامل معها بكل استهتار واستنكار -على حد قولها.

وأشارت النائبة إلى أنها طلبت تحديد ميعاد معه أكثر من مرة ولم يستجب لطلبها، وتعامل بتعال وتجاهل، موضحة أنه في ظل قيادة عظيمة مثل الرئيس عبدالفتاح السيسى ومن منطلق إرساء مبدأ المساواة والعدل بين الجميع يجب الحفاظ على كرامة المواطن العادي فما بال نائب مسئول عن مواطنين وممثل للشعب ومصالحه وكذلك حامي للمصلحة العامة.

واختتمت النائبة خطابها قائلة: «أطالب بتغيير هذا الوزير بسبب سوء معاملته للنواب ممثلى الشعب وعدم تحمله المسئولية، فالجميع في خدمة الشعب سواء قيادات شعبية أو تنفيذية أو رقابية وهدفنا جميعا خدمة الوطن».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة