محافظ القليوبية يفتتح مجمعات استهلاكية بمدينتي كفر شكر والخانكة

الخميس، 02 يونيو 2016 10:44 م
محافظ القليوبية يفتتح مجمعات استهلاكية بمدينتي كفر شكر والخانكة
للواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية
غادة إبراهيم

افتتح اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، مساء اليوم الخميس، عددا من معارض السلع الغذائية لبيع المنتجات الغذائية بكفر شكر والخانكة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

يأتي ذلك فى إطار جهود محافظة القليوبية لمواجهة ظاهرة غلاء الأسعار وجشع التجار عن طريق طرح السلع الأساسية والسلع الرمضانية للمواطنيين بأسعار مناسبة تناسب احتياجتهم وظروفهم، كما تفقد المحافظ المعارض، وما تضمه من أجنحة تعرض السلع الأساسية وياميش رمضان بأسعار مخفضة عن سعر السوق.

وقد أشاد المحافظ بما شاهده في أجنحة المعرض من توافر كافة السلع الأساسية والمنتجات الغذائية بكميات كبيرة تلبي احتياجات المواطنين وبالأسعار المناسبة، مؤكدا أن المعرض يعكس إيمان الحكومة بأنه علي رأس أولوياتها الحفاظ علي أسعار السلع الأساسية وتوفير احتياجات المواطن منها خصوصا مع حلول شهر رمضان الكريم.

وعقب افتتاح المعرض أقبل المواطنون ليشتروا السلع الأساسية واللحوم التي تباع بسعر 50 جنيها للكيلو كما يباع كيلو الأرز بـ 5 جنيهات وبالنسبة لياميش رمضان فيبدأ البلح من 3 جنيهات للكيلو الي 12 جنيها والزبيب بـ30 جنيها للكيلو وقمر الدين يبدأ من 6 جنيهات للكيلو حتي 20 جنيها، كما تم عرض المسلي الكيلو 8 جنيهات والدقيق بسعر 3.5 جنيه للكيلو، كما تراوح سعر الزيت من 9 إلي 10 جنيهات للعبوة 1 لتر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق