ننشر خطة محافظة مطروح لتأمين إمتحانات الثانوية العامة

الخميس، 02 يونيو 2016 03:52 م
ننشر خطة محافظة مطروح لتأمين إمتحانات الثانوية العامة
حافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد
محمد أحمد

أكد محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، اليوم الخميس، أن المحافظة أعدت خطة لتأمين إمتحانات الثانوية العامة هذا العام والتى تبدأ في10 لجان على مستوى المحافظة.

وأضاف أبو زيد بأنه تم التنبية على توفير كافة سبل الراحة للمراقبين وللطلاب خلال آدائهم للإمتحانات، والتنسيق بين كافة الجهات وتشكيل غرفة عمليات رئيسية للمتابعة بمديرية التربية والتعليم وربطها بغرفة عمليات المحافظة ومديرية الأمن.

كما قرر المحافظ صرف بدل إنتقال يومى للعمال المشاركين فى أعمال لجان إمتحانات الثانوية العامة بمطروح مع تطبيق قرار وزير التربية والتعليم بتبادل العمالة بين المناطق، مع التأكيد على عدم إنقطاع الكهرباء أو المياة وتوفير التأمين اللازم من حماية مدنية وإسعاف وغيرها للتيسير علي طلاب الثانوية العامة خلال آدائهم الإمتحانات، وتجهيز إستراحات لجميع المراقبين بالكهرباء والمياة وتوفير المواد التموينية اللازمة.

جاء ذلك خلال إجتماع عقد برئاسة محافظ مطروح وبحضور اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح والدكتور محمد الشركسي وكيل وزارة التربية والتعليم ورؤساء المدن ومديريى المديريات ورؤساء اللجان والإدارات المعنية للوقوف على إستعدادات المحافظة، وخطة تأمين إمتحانات الثانوية العامة هذا العام، وإحكام السيطرة على حركة توصيل أوراق الأسئلة والإجابات بالتنسيق بين المديريات الخدمية المختلفة ومجالس المدن مع مديرية أمن مطروح والقوات المسلحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق