السيطرة على حريق التهم 8 منازل فى سوهاج

الخميس، 02 يونيو 2016 01:17 ص
السيطرة على حريق التهم 8 منازل فى سوهاج
أحمد صالح

سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء السعيد مدير الإدارة، مساء الأربعاء، على حريق التهم 8 منازل بقرية «أولاد جبارة» التابعة لمركز العسيرات جنوب سوهاج.

وانحصرت التلفيات فـي نفوق عدد 2 رأس ماشية، وعدد 4 رأس ماعز ودابة وكمية من الطيور، إلى جانب احتراق المنقولات المنزلية والأجهزة الكهربائية وكمية من الغلال دون إصابات بشرية.

تلقى مركز شرطة العسيرات بلاغاً من شرطة النجده بنشوب حريق بناحية أولاد جبارة دائرة المركز. وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات إدارة الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة علي الحريق.

بالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل «محمد علي خليل أحمد» 55 سنة عامل، وامتد لعدد 7 منازل مجاورة مكونة من طابق واحد عدا منزل مكون طابقين ملك كل من «عبد الحميد علي خليل» 54 سنة عامل، و«سعد محمد حميد أحمد» 50 سنة عامل، و«صغيرة محمود إبراهيم» 80 عاماً ربة منزل و«فاطمة علي خليل» 70سنة ربة منزل.

والتهمت النيران أيضاً منازل كلاً من «محمد السيد محمود إبراهيم» 40 سنة عامل، و«جمال علي صديق» 50 سنة عامل، و«سالم السيد محمود إبراهيم» 48 سنة عامل.

لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد وإنحصرت التلفيات فـي نفوق عدد "2" رأس ماشية وعدد "4" رأس ماعز ودابة وكمية من الطيور واحتراق المنقولات المنزلية والأجهزة الكهربائية وكمية من الغلال والأخشاب والبوص.

بسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي من منزل الأول. ونفوا الشبهة الجنائية، وأخطرت الإدارة البيطرية للإنتقال وإتخاذ اللازم، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1271 إداري المركز لسنة 2016 وجاري العرض علي النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة