دورات رمضانية وندوات دينية خلال رمضان فى مطروح

الأربعاء، 01 يونيو 2016 05:06 م
دورات رمضانية وندوات دينية خلال رمضان فى مطروح
للواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح
محمد أحمد

أعلن اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، عن عمل ندوات دينية مكثفة بجميع مراكز مطروح للشباب والطلائع تحت سن " 18 " سنة وعمل دورات رياضية للناشئين.

وأضاف أبو زيد، بأن إستعدادات مديرية الشباب والرياضة بمطروح لشهر رمضان من المقرر أن يتم عمل ندوات دينية مكثفة بجميع مراكز مطروح للشباب والطلائع تحت سن 18 سنة وعمل دورات رياضية للناشئين والرواد ودورة تنس الطاولة وكرة طائرة على الشواطئ، بالإضافة إلى التنسيق لإحضار بعض مشايخ من القاهرة مثل الشيخ مبروك عطية والشيخ خالد الجندى وبالتنسيق مع الأوقاف لعمل ندوات دينية فى مركز الشباب وعمل دورات رياضية خماسية فى كرة القدم.

وستقوم مديرية الثقافة بتقديم خدماتها من خلال القوافل الثقاقية من قرآن واسكتشات صغيرة وفقرات فنية فى المناطق المحرومة فى القرى والنجوع الصحراوية بجميع المراكز والمدن.
وفى مجال التربية والتعليم من المقرر إقامة موائد رحمن مصغرة فى المدارس بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية فى الملاعب الخماسية فى المدارس وكورال التربية والتعليم بالتنسيق مع الثقافة لتحديد أيام العرض.

وفى مديرية التضامن الاجتماعى يتم عمل ندوات دينية ومسابقات دينية وتوزيع جوائز ليلة القدر وتوزيع 2400 كرتونة على الأرامل والمطلقات، وطالب محافظ مطروح بعمل سرادق تحت إشراف الأوقاف لتعلية الدعوة الوسطية من أجل الإستقرار الأمنى بالمحافظة والإخلاص فى العمل من أجل إستقرار مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق