بالصور.. الصم والبكم يتحدون إعاقاتهم بتقديم العروض الرياضية في «الحلم المصري»

الأربعاء، 01 يونيو 2016 02:11 م
بالصور.. الصم والبكم يتحدون إعاقاتهم بتقديم العروض الرياضية في «الحلم المصري»
وليدنصر

قدم ذوو الاعاقة (الصم والبكم) من محافظات" البحيرة، المنوفية، الجيزة، القليوبية، الغربية، الوادي الجديد، الدقهلية، والاسكندرية " كوكبة كبيرة من العروض الرياضية علي أنغام الموسيقي ضمن فعاليات مسابقة "الحلم المصري" الثقافية والفنية والرياضية والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز من خلال مكتب ذوى الاعاقة وقصار القامة بالوزارة وتستمر حتى 3 يونيو المقبل بالمدينة الشبابية بالاسكندرية.

تهدف مسابقة "الحلم المصري" إلي اكتشاف المواهب لدى شريحة ذوى الاعاقة بمختلف محافظات الجمهورية، دمج ذوى الاعاقة في المجتمع، تنمية المواهب والقدرات لدى شريحة ذوى الاعاقة، زيادة الانتماء لدى ذوى الاعاقة وغرس القيم والمثل لديهم.

يشارك ذوو الاعاقة في مسابقات "الفن التعبيري والاسكتش للاعاقة الذهنية، والمسرح والعروض الرياضية للاعاقة السمعية، والكورال والشعر للاعاقه البصرية".

يذكر أن لجان تحكيم المسابقات تتشكل من عصام بدوي، احمد علي في مجال المسرح، فوزية شاهين ، سليمان الهواري، دعاء النمر في مجال الشعر، محمد مصطفي في مجال الغناء، لطفي عبدالرحمن في مجال الفن التعبيري، والدكتور احمد الوكيل في مجال العروض الرياضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة