وزير الرياضة يُشيد بمواقف حياتو الداعمة للكرة المصرية

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 07:59 م
وزير الرياضة يُشيد بمواقف حياتو الداعمة للكرة المصرية
خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة

وجه خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة المصري الأربعاء الشكر إلى الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الذي يتولى حاليا منصب القائم بأعمال رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، مشيرا إلى أن الكرة المصرية لن تنسى موقف حياتو الداعمة لها طوال الأحداث التي أعقبت ثورة 25 كانون ثانيناير عام 2011.

وأوضح عبدالعزيز، الذي كان على رأس مستقبلي حياتو لدى وصوله إلى العاصمة المصرية القاهرة اليوم الأربعاء، أن حياتو حرص خلال الفترة التي أعقبت الثورة على إقامة كل المباريات في البطولات الأفريقية بمصر، معربا عن سعادته بتوليه مهام رئاسة فيفا حاليا.

وتمنى عبدالعزيز، أن يواصل حياتو عمله من أجل تحقيق التنمية المستدامة في كرة القدم الأفريقية وزيادة عدد المنتخبات الأفريقية المتأهلة لبطولة كأس العالم لتصل إلى سبعة منتخبات، لاسيما بعد المستويات الممتازة التي ظهرت عليها الفرق الأفريقية في المسابقات المختلفة.

وكشف وزير الشباب والرياضة، عن سعي مصر لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم في المستقبل، في ظل رغبة القائمين على الرياضة المصرية لإعادة ما تم في بطولة الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر عام 2006.

ويزور حياتو مصر حاليا من أجل المشاركة في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم والتي ستبدأ يوم الأحد المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق