بالصور.. 10 أسرار لا تعرفها عن «محمد سعد» نجم ستار أكاديمي11

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 07:00 م
بالصور.. 10 أسرار لا تعرفها عن «محمد سعد» نجم ستار أكاديمي11
اسراء عايد

أبهر لجنة التحكيم منذ ظهوره الأول على مسرح «ستار أكاديمى» بنسخته الحادية عشر، بعدما أدى أغنتى «ابعتلى جواب، وياطيرة طيرى»، للقدير صباح فخرى، وصف بأنه يمتلك صوتا عريضا نادرا، يجعله يشبه أصوات عمالقة الفن القدامى.

هو محمد سعد المتسابق المصرى الذى ظهر داخل الأكاديمية بشخصية مرحة محبوبة من جميع أصدقائه وهذا ما جعلنا نبحث وراء حياته، فقمنا بالتواصل مع شقيقه «شادى» الذى حكى لنا عن حياته قبل الالتحاق بالبرنامج وكشف لنا بعض الأسرار التالية فى حياة محمد.

يدرس المتسابق المصرى بكلية الحقوق وهو مواليد مدينة دسوق بكفر الشيخ بتاريخ 3/9/1990، اكتشفت والدته موهبته عندما كان سنه 6 سنوات وبعدها بدأ يغني في حفلات المدرسة، محمد لديه شقيقه الأكبر «شادي» الذي تربطه علاقة قوية جدا به وشقيقته الصغرى «بسمة»، شارك محمد في حفلات عديدة منها حفلات بدار الاوبرا المصرية وقام بغناء أغنية تعاون فيها مع الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي تحمل إسم «مدي الخطاوي» وايضا له أغنية اخري من كلماته والحانه وتوزيعه وتحمل إسم «شادي وايمان » الذي أهداها لشقيقه يوم زفافه.

كانت له مواقف انسانية في المجتمع حيث شارك في حفلات خيرية دون أن يتقاضي اجر تتبع جمعيات خيرية مثل جمعية رسالة واورمان ومصر الخير، وعن مطربينه المفضلين فياتي عبد الحليم حافظ من«الزمن القديم» وعمرو دياب وصابر الرباعي ليصبحا قدوة محمد في مشواره الغنائي.

وعن شخصية محمد بين اسرته واصدقائه كشف لنا «شادي» انه يتميز بالطيبة الشديدة ولا يتحمل أن يري شخصين متخاصمين ألا ويصلح بينهما فهو شخص اجتماعي ومرح وذلك ظهر لنا بوضوح منذ أول يوم له داخل أسوار الاكاديمية، وهذه ليست أول مرة يتقدم «سعد» لاختبارات القبول ولكنه سبق وان تقدم للموسم التاسع.

محمد يشجع نادى الأهلى المصرى على المستوى المحلى، ويعشق الأرسنال الإنجليزى على المستوى العالمى، وتعد «البيتزا والملوخية» أكلتيه المفضلتين، ويختم شقيقه شادي كلامة بحديثه عن العلاقة القوية التي تجمعه بمحمد مشيرا الي انهم متفاهمبن الي درجة بعيدة وتجمعهم علاقة اخوية قوية وحب محمدالشديد وتعلقه بابن شقيقه «عمر» الذي يبلغ سنة و10 شهور.

 

تعليقات (1)
محمد سعد
بواسطة: جودى محمد
بتاريخ: الخميس، 06 أكتوبر 2016 09:47 م

اجمد صوت على وجه الدنيا محمد سعد خليك كده يا جامد خليك واصق من نفسك

اضف تعليق