«التعليم» تكرم 26 من الفائزين في «أوراكل أكاديمي» للعام 2015- 2016

الثلاثاء، 31 مايو 2016 10:40 ص
«التعليم» تكرم 26 من الفائزين في «أوراكل أكاديمي» للعام 2015- 2016
زارة التربية والتعليم
ريم محمود

أقامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، احتفالية لتكريم الطلاب والمعلمين الفائزين في مسابقة "أوراكل أكاديمي" بحضور محسن عبدالعزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات، يأتي ذلك في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين الوزارة وشركة أوراكل منذ عام 2006.

أكد محسن عبدالعزيز، في كلمته خلال الاحتفال، على أن مشروع "أوراكل أكاديمي" من المشروعات التعليمية الناجحة بمصر، بما يقدمه من برامج مختلفة، تزود الطلبة والمعلمين بالمهارات الأساسية التي تساعدهم في عملية التعلم، وبما ينقل المعلم من مجرد ملقن إلى مرشد ومدرب وموجه للطلبة، كما تساعدهم على إحداث الكثير من التحولات التى يحتاجونها بحيث يتخطون أسوار التعليم المدرسى، فيصبح المجتمع كله بيئة للتعلم.

منح محسن عبدالعزيز 26 طالبًا ومعلمًا أجهزة حاسب آلى لوحية (تابلت)، وشهادات تقدير لفوزهم فى مجالات المسابقة المحلية، والتي أجريت لاختيار أفضل البرامج والمشروعات التعليمية باستخدام لغات البرمجة التي تدربوا عليها من خلال أكاديميات أوراكل.

وجدير بالذكر أن الفائزين من محافظات: القاهرة، والإسكندرية، وبورسعيد، والإسماعيلية، وكفر الشيخ، والفيوم، والمنيا، وأسيوط، وأسوان، والأقصر، والغربية، والدقهلية.

وجه رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات الطلاب إلى الاشتراك في مسابقات أوراكل؛ لتحقيق المزيد من التنافس وتنشيط العقول، مشيرًا إلى أن هناك تقييمًا مستمرًا للتدريبات؛ من أجل تحسين الأداء، وقياس مدى الفائدة التى عادت على الطلاب من تلك البرامج التدريبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة