«محافظ المنوفية» تنفيذ مسار الطريق الاقليمى الدائرى دون محاباه لأحد

الإثنين، 30 مايو 2016 05:41 م
«محافظ المنوفية» تنفيذ مسار الطريق الاقليمى الدائرى دون محاباه لأحد
منير والي

عقد اليوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية اجتماعا بحضور اللواء محمد مسعود مدير امن المنوفية ومصطفى بيومى سكرتير عام مساعد المحافظة والمهندس صبحى عبد الخالق نائب رئيس هيئة الطرق والكبارى و نواب مجلس الشعب عن مركزى الباجور واشمون ومأمور مركز أشمون والمستشار الهندسى للمحافظة ورؤساء مركزى اشمون والباجور ،ومندوب مديرية الطرق والنقل ومدير عام مياه الشرب والصرف الصحى ومدير عام المساحة ومدير مديرية الزراعة لمناقشة مسار الطريق الاقليمى بقريتى مؤنسة وتلوانة بحضور عدد من مواطنى القريتين.

حيث طالب المواطنين بقرية مونسة بتنفيذ المسار البديل الذى تم اعتماده لانه الاقل ضرر على الجميع دون تمييز وكذلك طالب عدد من مواطنى قرية تلوانة التأكيد على تنفيذ المسار المعتمد من القوات المسلحة وليس المسار البديل.

فيما اكد نائب رئيس هيئة الطرق على انه سيتم صرف التعويضات لكافة المواطنين بغض النظر عما اذا كان المبنى مخالف او غير مخالف وانه سيتم ارسال خطاب غدا من الهيئة الى المحافظة بهذا الشأن.

هذا وقد اكد محافظ المنوفية ان هذا مشروع قومى يخدم المصلحة العامة لذا يجب ان يخضع الجميع لتنفيذه دون محابه لاحد او تمييز وان الجميع امام القانون والدولة سواء مؤكدا انه سيتم تنفيذ المسار البديل بقرية مونسة التابعة لمركز اشمون على 43 منشأه دون تمييز وتعويض المواطنين باعطاء ارض بديلة عن كل منزل تم ازالته أو ازالة جزء منه.

كما أمر عبد الباسط بنزول لجنة غدا مكونه من استشارى هيئة الطرق ومهندسى المساحة للبدء فى تحديد المسار بقرية مونسة على ارض الواقع ووضع الحديد.

وشدد المحافظ على تنفيذ المسار المعتمد للقوات المسلحة بقرية تلوانة التابعة لمركز الباجور دون تغيير ، موجهاً بضرورة التنسيق بين مديرية المساحة وهيئة الطرق ومديرية الامن لوضع الحديد لتحديد المسار للبدء فى التنفيذ وتطبيق القانون على من يعترض التنفيذ بكل حسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق