بالفيديو.. «بوس وأحضان» المعجبين تضع الفنانين فى مواقف محرجة.. مذيع يقبل الواوا لـ«هيفاء وهبي».. شاب يُمطر شيرين بـ5 قبلات.. وفتاة تستغل انشغال الأمن وتقبل «تامر حسني» وسط دهشة مرافقيه

الثلاثاء، 31 مايو 2016 02:28 ص
بالفيديو.. «بوس وأحضان» المعجبين تضع الفنانين فى مواقف محرجة.. مذيع يقبل الواوا لـ«هيفاء وهبي».. شاب يُمطر شيرين بـ5 قبلات.. وفتاة تستغل انشغال الأمن وتقبل «تامر حسني» وسط دهشة مرافقيه
هاجر رضا

أصبحت ظاهرة تقبيل الفنانين أو احتضانهم من قبل معجبيهم غريبة من نوعها، باتت تؤرق العديد من الفنانين كلما تواجدوا في حفل أو بالأماكن العامة، بعضهم يتلقاها دون انزعاج كنوع من التعبير عن الإعجاب الشديد وتارة أخرى تتسبب لهم فى الإحراج كما حدث مع الفنانة شيرين عبد الوهاب التي قبلها شاب مغربي 5 مرات، ورصدت «صوت الأمة» أبرز المواقف التي تعرض لها عددً من الفنانين فى تلك الحالات خلال السطور التالية.

شيرين عبد الوهاب
واجهت الفنانة شيرين، موقف محرجًا بعد أن استمر شاب مغربي في تقبيلها على رأسها وأخرى على خدها وأخرى على يدها، حيثما ظهر في الفيديو الذي عُرض، وأن الشاب تعرض لشيء يستحق الاعتذار عنه.
وقد جعلت الشاب المغربي يشعر بسعادة كبير ة، واستمر في مسلسل التقبيل الذي استمر حتى وصل لـ5 تقبيلات.

تامر حسني
أثناء وصول الفنان تامر حسني، لإحياء حفل افتتاح مشروع «بورتو البحر الميت» بالأردن، استغلت فتاة فرصة انشغال الأمن بإبعاد الجمهور عن الفنان تامر حسني، وقبلته معبرة عن إعجابها به، وذلك وسط دهشة مرافقيه.

هيفاء وهبي
ولم يتقصر التقبيل على الجمهور فقط، بل امتدد حتى وصل إلى تقبيل أحد المذيعين للفنانة هيفاء وهبي، وذلك أثناء تقديمها أحد الأغاني بالبرنامج الخاص به المعروض على أحد القنوات الفضائية.

نجوى كرم
وفي أثناء حوارها على فضائية روتانا سينما، تفاجئت المطربة نجوى كرم، والمتواجدين داخل موقع التصوير بخروج أحد المعجبين ليلقي بنفسه في أحضان الفنانة وأخذ يقبلها.


نانسي عجرم
كما اقتحم أحد المعجبيين المتواجدين بحفل الفنانة نانسي عجرم في مهرجان «جرش» ليقبلها الفنانة، وسط حالة من الذهول التي انتابت الجميع من اقتاحمه خشبة المسرح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق