بالصور.. محافظ الغربية يفتتح معرض «أهلا رمضان» بطنطا

الأحد، 29 مايو 2016 06:30 م
بالصور.. محافظ الغربية يفتتح معرض «أهلا رمضان» بطنطا
اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
محمد الشوبري

افتتح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية يرافقه اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية اليوم الأحد ، معرض أهلا رمضان الذي أقامته أمانة حزب مستقبل وطن بالغربية ، وذلك بمدينة طنطا وذلك لتوفير جميع السلع الغذائية والتموينية للمواطنين بأسعار مخفضة للقضاء على استغلال التجار وتخفيف عبء غلاء الاسعار على المواطنين حيث تفقد محافظ الغربية ومرافقيه المعرض والاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع وجودتها وانخفاض أسعارها.

وخلال الجولة التقى المحافظ للمعرض بالمواطنين ووجه بضرورة الشراء من هذه المعارض للقضاء على استغلال التجار برفع أسعار منتجاتهم كما أكد على أن هذه المعارض تم انشاؤها لخدمه محدودى الدخل من المواطنين ومحاربة الغلاء.

وطالب المحافظ من التجار الموجودين بالمعرض بالحفاظ على تخفيض الاسعار وحسن تخزينها السلع وحفاظ على جودتها وتوفير جميع السلع وخاصة التى يوجد بها عجز بالاسواق.

وصرح اللواء نبيل عبد الفتاح ، مدير أمن الغربية، بأن الزحام الموجود بمعرض أهلا رمضان يدل على نجاح المعرض وجودة السلع وانخفاض الاسعار .. ثم افتتح المحافظ ومرافقيه معرض حزب مستقبل وطن بمدينة طنطا واطمئن أيضا على انخفاض الاسعار وجودة السلع وطالب المحافظ القائمين على هذا المعرض بتعميم انشاء مثل هذا المعرض على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

رافق المحافظ اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة ووكيل وزارة التموين بالغربية ورئيس مدينة طنطا ورئيس حى أول وثان طنطا وأعضاء مجلس النواب عن مدينة طنطا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق