"برهامي": الإعلام والعلمانيين سبب كارثة الانتخابات

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 01:41 م
"برهامي": الإعلام والعلمانيين سبب كارثة الانتخابات
الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية

قال الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، أن هناك داخل الدولة من يعتبرون اعضاء حزب النور والدعوة السلفية أعداء وهذا كذب وزورا.
و طالب برهامى فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صوت الناس" المذاع على قناة المحور، بشهادة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى حقهم قائلا: "السيسى شهد فينا كلمة ولم ينقضها ولكن هو سبنا نضرب وتشوه صورتنا". وتابع "برهامى"، "الرئيس السيسى قال هؤلاء يحبون بلادهم وأن احنا حزب سياسى له خلفية دينية متخذة من الدستور ومرجعها الازهر"، موضحا أن مرجعيتهم فى الخلافات وفى أى شىء هو الازهر وأنهم ساعدوا فى عدم دخول البلاد الى فوضى وحرب طائفية، مؤكدا أن ما يحدث الان يشمت المتطرفين.
وعن اتهامهم بالتخوين، أشار نائب رئيس الدعوة السلفية إلى أن اعلام الاخوان موجه ضدنا توجيها هائلا أمام الشباب المتدين عموما من خلال قنواتهم الفضائية مع الاستمرار دعوة الشباب إلى الانصراف عن الانتخابات، لافتا الى وجود فئتين تريد أن توصل الشباب إلى اليأس الأولى هى فئة الجماعات المنحرفة التكفيرية التى تنتظر موجة ثورية تقضى على كل شىء والأخضر واليابس، متابعا "مهما حصل فينا فبلادنا أغلى عندنا".
وأوضح "برهامى" أن الفئة الثانية هم العلمانيين والذين ولاءهم للغرب الذين يرغبون فى صبغة البلاد بصبغة غير دينها والذى يوصل الشباب إلى اليأس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق