أسيوط تحتفل بانتهاء المرحلة الأولى من «تنشيط السياحة الداخلية»

الأحد، 29 مايو 2016 01:47 م
أسيوط تحتفل بانتهاء المرحلة الأولى من «تنشيط السياحة الداخلية»
محافظة أسيوط

نظمت محافظة أسيوط، احتفالية بمركز النيل للإعلام بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مبادرة «أجمل بلد بلدي»، والتي تهدف إلى نشر الوعي السياحي لأبناء المحافظة، وبث روح الانتماء الوطني لديهم بمشاركة جهات ومؤسسات مهتمة بالسياحة.

جاء ذلك بحضور عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وعثمان الحسيني مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي وأحمد سليمان عبد العال مدير هيئة الآثار الإسلامية، ورمضان عثمان مدير الهيئة المصرية.

وأكد الحسيني دعم المحافظ المهندس ياسر الدسوقي لقطاع السياحة، خاصة السياحة الداخلية، وتنفيذ المبادرة بالتعاون مع كافة الجهات والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة لتعريف فئات المجتمع بالأماكن الأثرية داخل المحافظة والتي تمثل الحضارات المختلفة.

ويتضمن الاحتفال تكريم الطلاب الذين فازوا في المسابقات الفنية والبحثية خلال فترة المبادرة، بالإضافة إلى تكريم المهتمين بالسياحة بالمحافظة نظرًا لدورهم البارز في نشر الوعي السياحي، كما تم عرض أبرز ما تم خلال تنفيذ المبادرة من ندوات ورحلات بداية من شهر فبراير الماضي وحتى أبريل من نفس العام، فضلًا عن توزيع كتيبات واسطونات عن السياحة في أسيوط وإقامة معرض لمنتجات الهيئة السياحية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة