مدير أمن الغربية يتفقد منفذ بيع السلع الغذائية «أهلاً رمضان»

السبت، 28 مايو 2016 07:16 م
مدير أمن الغربية يتفقد منفذ بيع السلع الغذائية «أهلاً رمضان»
منفذ بيع السلع الغذائية «أهلاً رمضان»
محمد الشوبري

تفقد اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية، معرض السلع الغذائية المخفضة الأسعار بمدينة طنطا، الذي دشنته أمانة حزب مستقبل وطن بالغربية، وشدد على توفير إجراءات التأمين، مطالبًا الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع القائمين بمشروعات خدمة المجتمع.

وكانت أمانة حزب مستقبل وطن بالغربية، قد أعلنت عن افتتاح المعرض لبيع السلع الغذائية المخفضة الأسعار حيث أكدت أميره شكري الأمين العام المساعد للحزب بالغربية أن المعرض يهدف إلى لتخفيف العبء عن كاهل محدودي الدخل ومواجهة ارتفاع الأسعار مساهمة من الحزب في الجهود التي تبذلها الدولة لدعم السلع الغذائية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، لافتة إلى أن المعرض لا يهدف إلى تحقيق أي أرباح.

وأضافت أميرة في تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، أنه تقرر تحديد سعر الأرز عال الجودة بحيث لا يتجاوز 4 جنيهات بعد أن وصل إلى 7 جنيهات في الأسواق ، وسعر اللحوم الحمراء لا يتجاوز 40 جنيها ، إضافة إلى سعر " كرتونة البيض" حيث تقرر ألا تتجاوز 15 جنيها في الوقت الذي تباع فيه لدى التجار مقابل 19 جنيهًا.

وأكدت أميرة أنه تقرر افتتاح المعرض غدًا الأحد ، لمواجهة ارتفاع أسعار السلع الغذائية، وذلك بشارع البحر أمام المجمع الطبي، مشيرة إلى أن النائب البرلماني سامح حبيب، أمين عام الحزب، قرر عقد اجتماع طارئ اليوم لتحديد أماكن أخرى لإقامة معارض بها لنفس الغرض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق