وزير قطاع الأعمال يفتتح فروع «صيدناوي» بالمنوفية بعد تطويرها

السبت، 28 مايو 2016 02:10 م
وزير قطاع الأعمال يفتتح فروع «صيدناوي» بالمنوفية بعد تطويرها

افتتح وزير قطاع الأعمال العام الدكتور أشرف الشرقاوي، اليوم السبت، فروع شركة الملابس والمنتجات الاستهلاكية "صيدناوي"، التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، بمدينتي بركة السبع وقويسنا بمحافظة المنوفية.

ورافق الوزير خلال افتتاح الفروع محافظ المنوفية الدكتور هشام عبدالباسط، ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق ميرفت حطبة ورئيس شركة صيدناوي حمدي أحمد.

كما قام رئيس مجلس إدارة شركة "بي تك" محمود خطاب بعرض توضيحي لأوجه التعاون مع شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، وأعمال التطوير في 13 فرعا بسبع محافظات تبلغ إجمالي مساحتها 13560 متر مربع، وعرض للشكل النهائي للفروع بعد التطوير الذي بلغت تكلفته الإجمالية 75 مليون جنيه.

وقال الشرقاوي، خلال افتتاح فرع صيدناوي فى بركة السبع، الذي تكلف تطويره نحو 4 ملايين جنيه: إنه لاحظ تطور كبير في فروع شركات التجارة الداخلية نتيجة الشراكة مع القطاع الخاص، مضيفا أن شركات التجارة الداخلية حافظت على اسمها واستفادت من استثمارات وخبرة القطاع الخاص من حيث طرق العرض ونظم البيع وخدمة ما بعد البيع.

وأكد على أن الشراكة مع القطاع الخاص تضيف لقيمة الأصل وتمنح خدمة مميزة للمواطنين، موضحا أن هذه الشراكة لا تعني بالضرورة غلاء أسعار المنتجات، وقال إنه لاحظ خلال تفقد الفرع تنوع الفئات السعرية لكل منتج، مؤكدا أن الوزارة ستتابع الأسعار حتى لا يحدث سوء استغلال لها من قبل القطاع الخاص.

وفيما يتعلق بتطوير الفروع التاريخية لشركات التجارة الداخلية، قال الوزير إن هذا الأمر سيجرى بالتعاون مع هيئة التطوير الحضاري للحفاظ على الهيئة التاريخية لهذه المنشآت، وأنه سيناقش الأسبوع المقبل مع مجلس إدارة شركة عمر أفندي خطة إعادة هيكلة الشركة.

وتم تطوير 4 أفرع تابعة لشركة صيدناوي بالمنوفية، عن طريق الشراكة مع القطاع الخاص ممثلة في شركتي “بي تك” و”تكنو ستار”، باستثمارات بلغت قيمتها 11 مليون جنيه.

ويأتي افتتاح فروع شركات التجارة الداخلية بعد تطويرها في إطار اهتمام وزارة قطاع الأعمال العام باستغلال شركات القطاع ﻷصولها على النحو الأمثل لتحقيق أقصى استفادة منها، حتى تتمكن شركات قطاع الأعمال من المساهمة مجددا في الناتج القومي المصري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق