«تموين بورسعيد»: حملات يومية لمكافحة «جشع التجار»

السبت، 28 مايو 2016 01:30 م
«تموين بورسعيد»: حملات يومية لمكافحة «جشع التجار»
محمد يحيي

أكد محمد الهلاوى وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد اليوم السبت، أنه في إطار إستعدادات إستقبال شهر رمضان المبارك جارى إتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن القضاء على جشع التجار وذلك عن طريق القيام بحملات يومية على كافة الأحياء بالمحافظة ومدينة بورفؤاد.

واوضح انه تم توفير كافة إحتياجات السلع الأساسية من لحوم والدواجن المجمدة والزيت والسكر والأرز بكميات وفيرة وبأسعار تناسب المستهلكين وذلك في أكثر من 25 جمعية فئوية على مستوى المحافظة.

وقال أيضا انه سيتم ضخ 300 طن أرز من بداية الشهر القادم في نظام النقاط التموينية كما تم تشكيل غرفة عمليات على مدار 24 ساعة لاستقبال شكاوى المواطنين بخصوص الاسعار وكافه المشكلات والاستفسارات التى تواجههم.

وأضاف أنه بناءاً على توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وفى اطار حرص الدولة للتيسير على المواطنين ومحاربة الغلاء سيتم إفتتاح معرض " أهلا رمضان " خلال 48 ساعة وسيحتوى المعرض على كافة السلع الغذائية والياميش ومستلزمات شهر رمضان بأسعار أقل من الجملة ، وذلك علي مساحه 600 متر مربع ويستمر لمدة 15 يوم ومن الممكن مد الفترة وفقا لرغبه واقبال الجمهورعلى المعرض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق