ضبط أمين شرطة استولى على 3 ملايين جنيه من مدير شركة بالقاهرة

السبت، 28 مايو 2016 12:32 م
ضبط أمين شرطة استولى على 3 ملايين جنيه من مدير شركة بالقاهرة
علاء عمران

ألقى رجال الأمن بالقاهرة القبض على عصابة يقودها أمين شرطة بقسم تراخيص مديرية أمن الجيزة، استولت على 3 ملايين و110 آلاف جنيه من مدير شركة بزعم تحويلها إلى دولارات وعملة صعبة.

التفاصيل بدأت بقيام مباحث قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة بالقبض على "مصطفى.ك.ص" -37 سنة- حداد مسلح مقيم بالهرم جيزة و"جيهان.س" -45 سنة- من طنطا سبق اتهامها في 4 قضايا أموال عامة محكوم عليها بالحبس سنة و"وحيد.ي.أ" وشهرته الدكتور أحمد -45 سنة- عاطل ومقيم 6 حارات فكري بالزاوية الحمراء سبق اتهامه في 3 قضايا لقيامهم بالاستيلاء على مبلغ 3 مليون و110 ألف جنيه من كل من محمد أحمد عبدالمنعم محمد -34 سنة- مدير حسابات شركة الشيخ للاستيراد والتصدير ومصطفى محمود سيد حسين -26 سنة- موظف بالشركة ومقيم 11 عمارة المقاولين العرب عقب إيهامهم بقدرتهم على استبدال المبلغ لعملة الدولار لصالح الشركة عملهم.

بمناقشة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عادل.محمد.ع -33 سنة- أمين شرطة بقسم الرخص بمديرية أمن الجيزة وأيمن صلاح م وشهرته أيمن الأسيوطى -40 سنة- عاطل.

بالتنسيق مع قطاعي مصلحة الأمن العام وأمن الجيزة تم ضبط أمين الشرطة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين وأرشد عن سيارة ماركة تويوتا كرولا تحمل أرقام ي ل س 953 أقر بشرائها من نصيبه من الحادث والذي يبلغ 70 ألف جنيه.

تم تحرير محضر وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيقات مع المتهمين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق