منافذ لتوفير السلع الغذائية واللحوم على مدى 24 ساعة بأسيوط

الأربعاء، 25 مايو 2016 11:34 ص
منافذ لتوفير السلع الغذائية واللحوم على مدى 24 ساعة بأسيوط
المهندس ياسر الدسوقي
إيمان ثروت

أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، تكثيف الحملات والرقابة المستمرة على الأسواق والمحال؛ استعدادًا لشهر رمضان المعظم ولمحاربة احتكار المواد الغذائية والقضاء على السوق السوداء.

وأشار الدسوقي، في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، إلى أهمية حملات اليوم الواحد التي تنظمها المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختلفة لتحقيق الانضباط للأسواق وإزالة الإشغالات والقضاء على تجار السوق السوداء لضمان وصول الدعم لمستحقيه وتوفير المواد الغذائية واللحوم للمواطنين بأسعار مناسبة.

وأضاف الدسوقى أنه تم التنسيق مع القوات المسلحة لتوفير السلع الغذائية والخضراوات واللحوم من خلال منافذها الثابتة والمتحركة بمختلف القرى والنجوع بجانب منافذ اللحوم والمواد الغذائية بالوحدات المحلية.

وأوضح المحافظ أنه تم التنسيق مع غرف العمليات بالمراكز والأحياء وربطها بغرفة عميات المحافظة للعمل على مدى 24 ساعة لتلقى أي شكاوى من المواطنين والاستجابة لها.

كما أشار إلى ربط غرفة عمليات المحافظة بغرف عمليات النجدة ومرفق الإسعاف وشركات الكهرباء والمياه والصرف الصحىي والغاز الطبيعى لضمان وصول جميع الخدمات للمواطنين، منوهًا إلى جاهزية جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمواجهة أي أزمات قد تطرأ خلال شهر رمضان والأعياد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة