بالفيديو..5 معلومات لا تعرفها عن «محمد منير»..يطلب الزواج من نجمة مشهورة وينسحب قبلها بأيام.. «حلمي بكر» رفض اعتماده في الإذاعة.. غنى في حب مصر 5 ساعات متواصلة.. وأسباب حصوله على لقب «الكينج» أبرزهم

الثلاثاء، 24 مايو 2016 11:51 م
بالفيديو..5 معلومات لا تعرفها عن «محمد منير»..يطلب الزواج من نجمة مشهورة وينسحب قبلها بأيام.. «حلمي بكر» رفض اعتماده في الإذاعة.. غنى في حب مصر 5 ساعات متواصلة.. وأسباب حصوله على لقب «الكينج» أبرزهم
محمد منير
نور اسماعيل

كلمات أغانيه العميقة، وأسلوب أدائه ومظهره غير الملتزم بتقاليد الطرب والمطربين، وخاصة طريقة إمساكه بالميكروفون ووقوفه وحركاته العصبية أثناء الغناء، جعلته يتربع على عرش قلوب الملايين من عشاقه فى الوطن العربي، أنه الكينج «محمد منير» الذي استطاع أن يتفرد على باقي مطربي جيله، ويتميز بموسيقى خاصة جعلت منه نجم كبير فى عالم الغناء.

ترصد «صوت الأمة» خلال السطور التالية 5 معلومات قد لا تعرفها عن «الكينج».


ارتباطه بنجلاء بدر
وفى مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت الفنانة نجلاء بدر لأول مرة عن ارتباطها بالفنان الكبير محمد منير، لكنه إنسحب قبل إتمام الزواج دون أي سبب واضح، مضيفة: «الحياة بيني وبينه كانت مستحيلة لأنه اعترض على عملي في الفن، ولأني محبتهوش»، وتابعت: «منير غنى لي أغنية «لما النسيم» وسمَّعها لي قبل ما يصورها في الاستوديو، ونصر محروس يعلم ذلك».

وأضافت فى تصريحات تليفزيونية، أن الزواج منه كان محكومًا عليه بالفشل لفارق السن الكبير بينهما، واختلاف طبيعة الحياة، ورفضه عملها بالفن، معربة عن احترامها الشديد له، قائلة:«انسان محترم جدًا»


الهضبة بالتحكم فى الغناء
وفى لقاء تليفزيوني قديم وعند سؤاله عن الفنان عمرو دياب، تنبأ منير لـ«الهضبة» بتحكمه فى الغناء بالوطن العربي، قائلًا: «أنشط مغني عربي يعتمد على عنصر الإبهار وهو لا يعيب الفنان بل على العكس أمر مهم جدًا، لو كمل ده بمضمون حلو ممكن يحكم الغناء».


رفضه بالإذاعة
فيما قال الموسيقار حلمي بكر، فى تصريحات تليفزيونية، عن اللقاء الذى جمعه ومحمد منير، عندما تقدم الأخير لإختبارات الإذاعه والذي قوبل بالرفض، قائلًا: «رفضت اعتماد محمد منير في الإذاعة، ومع احترامي لمنير، فالجمهور سماه الكينج، فهذا نجاح جماهيري لا أعترض عليه، أما من ناحية النجاح الفني فأنا مسؤول عنه، وفي وقت ما كانت القاعدة، الطرب، ثم الغناء ثم الأحاديث الغنائية، ولو تقدم محمد منير الآن سأعتمده في الإذاعة».

5 ساعات متواصلة
وفى ميزة يتفرد بها «منير» قال الإعلامي محمود سعد، «أن الكينج لا يشُاركه أحد فى الغناء لمدة 5 ساعات متواصلة فى حب مصر».

لقب الكينج
وكان قد أطلق على محمد منير، لقب «الكينج» نظرًا لتمثيله في مسرحية الملك هو الملك من تأليف الأديب السوري سعد الله ونوس وإصداره لألبوم يحمل نفس الاسم

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق