بالصور.. «الشباب والرياضة» تستكمل المرحلة الثالثة من اعداد المخطط الاستراتيجي

الثلاثاء، 24 مايو 2016 07:23 م
بالصور.. «الشباب والرياضة» تستكمل المرحلة الثالثة من اعداد المخطط الاستراتيجي
ايمان ثروت

تستكمل الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة المرحلة الثالثة من برنامج اعداد المخطط الاستراتيجي، الذي يهدف الي اعداد مجموعة من الكوادر الشبابية في العمل مع الشباب للتخطيط للبرامج الشبابية المختلفة.

ودارت المرحلة الأولي علي رفع وقياس احتياجات الشباب التدريبية والربط بين مراكز الشباب والجهات والهيئات المحيطة به ومدي تاثير وتاثر مركز الشباب والشباب بتلك الهيئات والتي استرت لمدة خمسة ايام تبعها مرحلة ميدانية لمدة اربعة ايام قام فيها المتدربون بعمل ميداني بمراكز الشباب علي مجموعة من القضايا المختلفة وقياس اثرها.

بينما دارت المرحلة الثانية عن مهارات التخطيط الاستراتيجي للعمل مع الشباب والفرق بين التخطيط العام الوتخطيط الاستراتيجي من حيث الرؤية والرسالة والاهداف والخطوات التنفيذية العامة والفرعية والمتابعة وتحديد الاحتياجات المختلفة والتي استمرت ايضا لمدة خمسة ايام تبعها مرحلة ميدانية قام فيها المتدربون بتطوير المشاريع بناء علي المهارات الاستراتيجية التي اكتسبوها.

يقوم بالتدريب كل من: «الدكتور فريد انطون- المحاضر الدولي ومستشار منظمة اليونيسف والمجلس القومي للشباب الاسبق - واستشاري التعليم المدني، ايمان مصطفي - خبيرة التعليم المدني وتنمية الشباب، محمد الحناوي - منشط التعليم المدني وذلك بالتعاون مع منسق المشروع بالوزارة محمد فيصل».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق