إزالة 25 حالة تعد وأشغال في مدينة المستقبل بالإسماعيلية

الثلاثاء، 24 مايو 2016 06:45 م
إزالة 25 حالة تعد وأشغال في مدينة المستقبل بالإسماعيلية
شيرين شلتوت

ترأس المهندس أبوالسعود جهلان السكرتير العام لمحافظة الاسماعيلية، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وتحت اشراف اللواء محمود ماهر نائب مدير أمن الاسماعيلية والعميد ايهاب مندورمدير ادارة شرطة المرافق ومعاونه النقيب أحمد حامد ومحمد الغمرى رئيس لجنة خدمات مدينة المستقبل السكنية.

وعدد من القيادات التنفيذية وقوات الأمن والانتشار السريع بشن حملة مكبرة لرفع وازالة التعديات والاشغالات والأكشاك الغير مرخصة بنطاق مدينة المستقبل وعلى مدى نحو خمس ساعات متواصلة من عمل الحملة تم رفع وازالة ما يزيد عن عدد 125 حالة من التعديات المتنوعة والتى شملت رفع وازالة أكشاك غير مرخصة ومخالفة للقانون.

وتندات وبروزات خارجة عن خطوط التنظيم وأسوار وبلكونات فى العديد من الوحدات السكنية بالأدوار الأرضية بالعمارات اضافة الى ازالة عدد من العشش وحالات التعديات على املاك الدولة بشكل لافت للأنظار ومشوه للمظهر الجمالى والحضارى للمدينة.

وأكد السكرتير العام على استمرار تنفيذ تلك الحملات بشكل دورى بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها حتى يتم القضاء تماما على جميع اشكال التعديات دونما أية استثناءات لأحد وتطبيق القانون على الجميع واستعادة هيبة الدولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق