محافظ أسيوط يوجه بمراجعة اشتراطات الحماية المدنية بكافة المؤسسات

الثلاثاء، 24 مايو 2016 01:08 م
محافظ أسيوط يوجه بمراجعة اشتراطات الحماية المدنية بكافة المؤسسات
ياسر الدسوقي

وجه محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، بمراجعة اشتراطات الحماية المدنية بكافة المؤسسات والهيئات الحكومية بالمحافظة، فضلًا عن إزالة كافة الأوراق والتشوينات في الممرات وأعلى أسطح الوحدات المحلية والمباني الحكومية تجنبًا لاشتعال الحرائق.

وأكد محافظ أسيوط، خلال رئاسته اليوم الثلاثاء لاجتماع مجلس تنفيذى المحافظة بحضور مسئولي الجهاز التنفيذي ورؤساء مراكز وأحياء المحافظة، على ضرورة وضع خطط طويلة وقصيرة المدى لتنفيذها بكافة مراكز وقرى المحافظة للحماية من اندلاع الحرائق ووضع حلول للسيطرة عليها في أسرع وقت ممكن، مشيدًا بجهود إدارة الحماية المدنية بالمحافظة وسيطرتها على الحرائق التي نشبت في الفترة الأخيرة بأماكن مختلفة بالمحافظة.

وناقش المجلس التنفيذي للمحافظة استعدادات القطاعات المختلفة لشهر رمضان المعظم، حيث استعرض صالح عبد الله وكيل وزارة التموين بأسيوط خطة المديرية ومدى توافر أو نقص السلع الغذائية المختلفة، لافتًا إلى طرح سلع في أسواق ومنافذ البيع المختلفة بأسعار مناسبة طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واستعرض المجلس الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية والخطة الموحدة لعام 20152016 وتخفيض قيمة الاعتمادات المالية من 230 مليون جنيه إلى 172 مليون جنيه خلال المرحلة الرابعة للسنة المالية الحالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة