محمود الشامى: مجلس إتحاد الكرة يحدد مصيره بقرار جماعى

الثلاثاء، 24 مايو 2016 02:42 ص
محمود الشامى: مجلس إتحاد الكرة يحدد مصيره بقرار جماعى
محمود الشامى

أكد محمود الشامى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن أعضاء الاتحاد اتفقوا على اتخاذ قرار جماعى سواء بالاستقالة أوالاستمرار عقب الاجتماع مع اللجنة القانونية لوزارة الشباب والرياضة.

وقال محمود الشامى، ‘ن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى هو كلمة السر فى إلغاء المباراة الودية التى كان مقرر إقامتها أمام منتخب الكونغو لأسباب فنية وفقا لوجه نظر الخواجة.

وأضاف الشامى أن هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولى والأفريقي، تلقى موافقة من الاتحاد الدولى لكرة القدم – فيفا- بأنه لا يوجد مانع فى عقد جمعية عمومية غير عادية للجبلاية.

وأشار الشامى إلى أن الأندية سيكون لها حق فى تحديد الموعد الجديد لإقامة عمومية الجبلاية وسيتم إرسال التفويضات من الأندية للفيفا.

وعقد مجلس إدارة الاتحاد اجتماعاً اليوم برئاسة الكابتن حسن فريد، وعقب الاجتماع أعلن المهندس محمود الشامي المتحدث الرسمي باسم المجلس أن مجلس الإدارة وافق على قبول استقالة السيد جمال علام رئيس الاتحاد من منصبه، ووجه له الشكر على جهده الكبير طوال الفترة السابقة من عمر المجلس، وتفويض الكابتن حسن فريد بمهام رئيس المجلس.

وأكد مجلس الإدارة على حرصه الكامل بعدم الإضرار بمصلحة الكرة المصرية أو ادخال الدولة في صدام مع أي جهة.

وقرر المجلس تكليف الكابتن حسن فريد برئاسة بعثة المنتخب الوطني في تنزانيا.

وأعتمد المجلس نظام القيد الجديد في الموسم المقبل، بالسماح لكل ناد بقيد 30 لاعباً مع الغاء الاستبدال خلال الموسم، وكذلك الغاء مسابقة مواليد 1996 والاكتفاء بمسابقات الناشئين من مواليد 1997 وحتى 2002.

وتبدأ فترة القيد الأولى من 9 يوليو وحتى أول أغسطس، وتنتهى الفترة الثانية للقيد في 24 أغسطس.

ووافق مجلس الإدارة على مشاركة منتخب 2000 في دورة شمال إفريقيا بالمغرب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق