«عبد العال»: مستعد للتضحية بنفسي من أجل الوطن

الإثنين، 23 مايو 2016 05:31 م
«عبد العال»: مستعد للتضحية بنفسي من أجل الوطن
الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب

أكد الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أنه لن يخضع لأي ابتزاز من جانب أية وسيلة اعلامية ممنهجة، ومستعد للتضحية بنفسه في مقابل بقاء الدولة، مشددا أنه لايمكن التفريط في مصلحة هذا الوطن.

وقال «عبد العال» خلال الجلسة العامة التي عقدت اليوم، إنه سيقف بكل قوة أمام مراكز التدريب التي تستهدف تشويه سمعة هذه الدولة وهذا المجلس، موضحا أن هناك بعض مراكز التدريب تولت تدريب عدد من النواب في أحد المنتجعات السياحية ليس بقصد التدريب لكن بقصد التدريب على كيفية مهاجمة وانتقاد الموازنة العامة للدولة بهدف التوجيه لوجهة معينة.

وأوضح أنه رفض سفر بعض النواب الى الخارج وان المجلس يتعامل مع كل حالة على حدة وآي سلوك يخالف قواعد ولوائح المجلس سيتم التعامل معه بحزم.

وأكد الدكتور عبد العال، أنه لايمكن الحجر على الرأي ومن حق النائب أن ينتقد كيفما شاء سواء داخل المجلس أو خارجه لكن هناك فارق بين الانتقاد والاساءة للمؤسسات والخروج عن حرية الرأي معاقب عليه وفقا للقانون وقوانين كل الدول تجرم الخروج على القانون.

وأوضح أنه كانت هناك لجنة سرية بحكم اختصاصاتها تناقش موضوع يخص البنك المركزي تتعلق بأمور حساسة وبعض الأعضاء في هذه اللجنة خرجوا على السرية وهذا يعاقب عليه وفقا لأحكام القانون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق