640 طالبًا يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية بجنوب سيناء

الأحد، 22 مايو 2016 09:28 ص
640 طالبًا يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية بجنوب سيناء

يؤدي اليوم الأحد، 640 طالبًا وطالبة من طلاب الدبلومات الفنية بجنوب سيناء ثاني أيام الامتحانات، والمستمرة حتى 3 يونيو، بواقع 429 تعليم صناعي، 128 تجاري، 25 زراعي، 10 فندقى، 48 بترول، موزعين على 8 لجان على مستوى الإدارات التعليمية.

من جانبه أكد السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، في تصريح خاص لــ"صوت الأمة" ،أن الأمور تسير على قدم وساق ولا يوجد ما يعكر صفوها، مشيرًا إلى أن هناك غرفة عمليات المديرية برئاسة وكيل الوزارة لإدارة امتحانات الدبلومات الفنية وتضم ممثلًا عن مديرية الأمن، ومدير إدارة أمن المديرية، ومدير التعليم الفني، 3 أعضاء ممثلين لنوعيات التعليم الفني المختلفة، ومشرف الاستراحات، ومسئول قاعة الاتصال عن بُعد (الفيديو كونفرانس).

وأضاف سويلم، أنه تم التشديد على منع استخدام التليفوات المحمولة داخل اللجنة باستثناء رئيس اللجنة فقط من أجل التواصل مع المديرية أو الإدارة إذا لزم الأمر.

وتابع: كما تم التنبيه على أن المسموح بدخولهم اللجان المحافظ أو ما ينوب عنه ووكيل الوزارة فقط لا غير، معلنًا عن تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الشهادات الفنية، لافتًا أن هناك بروتوكولًا بين المديرية وعدد من الجهات المعنية وعلى رأسها مديرية أمن جنوب سيناء والقوات المسلحة لتأمين اللجان ومراكز توزيع الأسئلة وتسفير الأسئلة وأوراق الإجابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق